الأحد الموافق 25 - أكتوبر - 2020م

ترقية المتحدث الرسمى لجامعة طنطا لدرجة أستاذ مساعد “صحافة”

ترقية المتحدث الرسمى لجامعة طنطا لدرجة أستاذ مساعد “صحافة”

مصطفى النحراوى _ سيد عبد الدايم

أصدرت اللجنة العلمية الدائمة لترقية الأساتذة والاساتذة المساعدين “إعلام” قرارًا بترقية الدكتور وليد العشرى المدرس بقسم الإعلام التربوى بكلية التربية النوعية بجامعة طنطا ومدير المركز الإعلامى والمتحدث الرسمى لجامعة طنطا إلى درجة أستاذ مساعد تخصص صحافة .

الجدير بالذكر أن الدكتور وليد العشري تخرج من  كلية التربية النوعية بجامعة طنطا عام 1998 بتقدير جيد جدًا مع مرتبة الشرف، ثم عين معيدًا بكلية التربية النوعية عام 1999 ليحصل بعدها على درجة الماجستير في الصحافة بتقدير امتياز من جامعة طنطا عام 2005.

وفي عام 2008 حصل علي بعثة حكومية كاملة علي نفقة الحكومة المصرية لمدة أربع سنوات لدراسة الدكتوراه في فرنسا، ليحصل بعدها في عام 2013 علي درجة الدكتوراه في الصحافة الإلكترونية والإعلام الجديد من جامعة ليون بفرنسا بامتياز مع مرتبة الشرف الأولى، ليعمل بعدها مدرسًا بشعبة الصحافة بقسم الإعلام التربوي بالكلية اعتبارًا من عام 2014.

كما حصل “العشري” في عام 2019 علي مهمة علمية الي فرنسا لمدة 6  شهور  في إطار استكمال أبحاث ما بعد الدكتوراه تخصص الصحافة والاعلام الجديد.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44976362
تصميم وتطوير