الخميس الموافق 18 - يوليو - 2019م

ترانزيت بتركيا يمنع شباب الأحزاب من السفر

ترانزيت بتركيا يمنع شباب الأحزاب من السفر

كتبت/ ساره علاء

منعت السلطات الأمنية بمطار القاهرة الدولي ، 10 من شباب أحزاب سياسية مختلفة من السفر ضمن وفد إلى السويد، لحضور مؤتمر ثقافى، لعدم الحصول على موافقات أمنية، وكان وفد الأحزاب الذى يضم 22 شابًا من أحزاب مختلفة ، تقدم للسفر على الطائرة التركية المتجهة إلى إسطنبول ترانزيت للتوجه لحضور مؤتمر ثقافى بالسويد.
وقال مصدر أمنى بالمطار إنه تم إلغاء سفر 10 من بينهم لأسباب أمنية ولعدم الحصول على موافقات أمنية للسفر إلى تركيا وحضور المؤتمر، وتم السماح لباقي أعضاء الوفد بالسفر، بينما تم إعادة حقائب باقي الوفد والسماح لهم بمغادرة الدائرة الجمركية.
وعلى جانب آخر نفى المصدر الأمني، تكثيف الاستعدات الامنية، لمنع هروب اى متورطين فى قضية الفساد الكبرى كما نشرت بعض البوابات الالكترونية ، مشيرًا إلى أن كافة الادراجات لمنع السفر او ترقب الوصول ، على اجهزة الحاسب الآلى بكاف المطارات والموانئ ، ويتم الادراج عن طريق الجهات المدرجة القضائية والامنية والعسكرية .
نفى المصدر ما أُشيع عن إعادة أحد الإعلاميين عند محاولته للسفر إلى الخارج، لوجود اسمه على قوائم الادراج بمنع السفر ، مؤكدا انه لم يتم منع اى اعلامى من السفر فى الايام الاخيرة او إعادته من المطار قبل السفر ، وطالب الجهات الاعلامية بتحري الدقة فيما ينشر من اخبار تثير البلبلة والشائعات.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32617636
تصميم وتطوير