الإثنين الموافق 22 - يوليو - 2019م

تدشين صفحة «دموع مريم» بالمنيا

تدشين صفحة «دموع مريم» بالمنيا

المنيا ايمان سليم
دشن مستخدموا موقع التواصل الاجتماعى ” فيس بوك ” صفحة بعنوان “دموع مريـــم” نسبة إلى مريم ملاك، طالبة المنيا، الحاصلة على صفر في الثانوية العامة “، لمساندتها في الحصول على حقها.

وجمعت الصفحة أكثر من 17 ألف معجب حتى الآن، وقال القائمون عليها: إن صفحتنا لها رسالة واضحة وقضية محددة، وكما يُقال في المثل “الجواب يبان من عنوانه”، وعنوان صفحتنا هو “دموع مريم”، التي نسعى لاستبدالها بابتسامة تليق بفتاة تعبت واجتهدت لتحقق لنفسها النجاح والتفوق، وإذ بحلمها يتبدد بفعل فاعل، ونتيجة لجريمة تزوير لا يجب أن تمر دون أن تُكشف كل مُلابساتها ليُحاسب مرتكبوها بالقانون، هذا إذا آردنا لبلدنا أن تُحكم بالقانون-بحسب قولهم

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32720892
تصميم وتطوير