الخميس الموافق 22 - أبريل - 2021م

تدشين أول مجلة دولية للهندسة الإنشائية والجيوتقنية بـ «هندسة طنطا »

تدشين أول مجلة دولية للهندسة الإنشائية والجيوتقنية بـ «هندسة طنطا »

 

مصطفى النحراوى  _ سيد عبد الدايم 

 

 

 

أعلن‏ الدكتور عماد عتمان، نائب رئيس جامعة طنطا ورئيس المؤتمر الدولي الرابع لتطورات الهندسة الإنشائية والجيوتقنية، تدشين أول مجلة دولية متخصصة للهندسة الإنشائية والجيوتقنية (ASGE) بكلية الهندسة جامعة طنطا.

جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها عبر تقنية الفيديو كونفرانس مساء اليوم في ختام فعاليات المؤتمر الدولي الرابع لتطورات الهندسة الإنشائية والجيوتقنية والذي عقد بمدينة الغردقة.

وطالب ‏نائب رئيس جامعة طنطا الدكتور محمود ذكى رئيس الجامعة بأن يكون النشر في الإصدار الأول للمجلة بالمجان ، لافتًا إلى أن المجلة الدولية للهندسة الإنشائية والجيوتقنية سوف تصدر 4 مرات سنويا ‏بما يتيح للباحثين والمتخصصين نشر أبحاثهم،.

‏وفي ذات السياق، وجه الشكر لرئيس الجامعة الدكتور محمود ذكى لدعمه اللامحدود خلال كافة مراحل المؤتمر ، والدكتور كمال عكاشة نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا، كما وجه الشكر لكافة الأساتذة والباحثين لمشاركتهم في فعاليات المؤتمر، مثمنًا ‏جهود أبنائه شباب الباحثين بكلية الهندسة ‏الذين بذلوا أقصى جهد وشاركوا في إنجاح المؤتمر في نسخته الرابعة.

وناشد الدكتور عماد عتمان اللجان العلمية المتخصصة برفع درجات المؤتمرات العلمية الدولية المتخصصه فى مصر بما يعزز قيمة النشر من جانب الباحثين فى هذه المؤتمرات ووضعها في ‏المكان اللائق على خريطة المؤتمرات العالمية .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49667734
تصميم وتطوير