الجمعة الموافق 05 - مارس - 2021م

تدريب العاملين بتموين المنيا لرفع كفاءتهم وتحسين مستوى الخدمات 

تدريب العاملين بتموين المنيا لرفع كفاءتهم وتحسين مستوى الخدمات 

كتب / احمد المظهر

 

 

في ضوء البروتوكول الموقع بين جامعة القاهرة مع وزارة التموين لرفع كفاءة العاملين بالوزارة .
أفاد الدكتور محمود يوسف وكيل الوزارة في ضوء حضوره للتدريب المنعقد أن الدور الملقى على عاتق موظفي التموين ليس بالأمر اليسير ولكن هذا واجبنا نحو شعبنا وبلدنا

كانت المديرية قد شهدت على مدار هذا الأسبوع تدريب العاملين بالمديرية والمكاتب الفرعية والذي انتهى اليوم منذ انطلاقه في الثلاثاء قبل الماضي .

وكان قد شارك في التدريب نخبة من أساتذة كلية التجارة جامعة القاهرة و أحمد توفيق معاون وكيل الوزارة بالمنيا على مستوى محافظة المنيا .
ويهدف البروتوكول إلي عقد دورات تدريبية للعاملين بوزارة التموين والتجارة الداخلية ومديريات التموين وإدارتها والمكاتب التموينية التابعة لها بكافة مناطق الجمهورية، لرفع كفاءتهم وتعظيم دورهم في خدمة المواطن والارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك من خلال تدريبهم علي مھارات التعامل مع طالبي الخدمة، ومھارات تحليل وحل المشكلات والاتصال المباشر، وتنمية مھارات التفكير الابتكاري والإبداع لديهم في تقديم الخدمات وتطويرها.

يذكر أن المديرية تعمل في هذه الفترة أيضا على إعداد مراكز خدمة متطورة من خلال بروتوكول التعاون بين وزارتي التموين والإنتاج الحربي والذي تشهد تقديم خدمة تموينية متميزة .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48460627
تصميم وتطوير