الجمعة الموافق 25 - سبتمبر - 2020م

تداول فيديو يكشف إعتذار “مذيع مزيف ” لاهالي الصعيد بعد تطاوله عليهم .

تداول فيديو يكشف إعتذار “مذيع مزيف ” لاهالي الصعيد بعد تطاوله عليهم .

كتب/ حمدي الطنطاوى 

تداول نشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يكشف اعتذار أحد الأشخاص ويدعي متولي .س وسبق انتحاله صفة مذيع ومقدم برامج .
كشف الفيديو عن قيام هذا المذيع المزيف بالاعتذار لاهل الصعيد ، بعد تطاوله في إحدي الفيديوهات عليهم  بشكل متكرر .
وفي رد فعل غاضب صب الالاف جام غضبهم ودفع الكثير في استقطاب هذا المذيع المزيف في احدي الكافيهات الخاصة واجباره علي الاعتذار بشكل مهين كما هو موضح خلال الفيديو المنتشر عبر التواصل الاجتماعي .
الغريب في الامر ان هذا المذيع المزيف اعتاد خلال الفترة الماضية التطاول علي شخصيات عامة ورجال اعمال من اجل ابتزازهم ، تنفيذا لتعليمات احد المحامين والذي سبق ان تناوله فضائحه وتجاوزاته والمعروف اعلاميا ( بحسن سبانخ ) ، حيث تبين ان هذا المحامي قام باستئجار هذا المذيع المزيف لتنفيذ مخطط الابتزاز ، وهو ما اكده رواد التواصل الاجتماعي ، بان هذا” المتولي ” قام قبل ذلك بالهجوم وكشف فضائح هذا المحامي ( سبانخ ) قبل ان ينجح الاخير في استقطابه مرة اخري والمقابل معلوم .
ومن جهه اخري اكدت نقابة الاعلاميين انها مستمرة في ملاحقة مثل تلك الفئات التي تعبث بالمشهد الإعلامي وتنتحل صفة تستهدف من ورائها تحقيق مكاسب شخصية ومادية بالمخالفة للقانون .

اوسكار ابوهريدي – متولي سعيد اخرة اللي بيغلط في الصعايدة – الصعيدي مبيسيبش حقه

اوسكار ابوهريدي – متولي سعيداخرة اللي بيغلط في الصعايدة – الصعيدي مبيسيبش حقهرابط قناة الفتاش على اليوتيوب 👇 👇 👇https://www.youtube.com/channel/UCppmDbWHoXcEROTrk8uNiOQ

Publiée par ‎El Fatash – الفتاش‎ sur Mercredi 1 juillet 2020

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44107259
تصميم وتطوير