الجمعة الموافق 27 - نوفمبر - 2020م

تخفيفًا عن كاهل المرضى : إعادة تشغيل العيادات الخارجية بالمستشفى التعليمي بطنطا .. اليوم

تخفيفًا عن كاهل المرضى : إعادة تشغيل العيادات الخارجية بالمستشفى التعليمي بطنطا .. اليوم

مصطفى النحراوى _ سيد عبد الدايم

أعلن الدكتور محمود سليم، مدير المستشفى التعليمي العالمي بجامعة طنطا، عن إعادة تشغيل العيادات الخارجية خلال الفترة المسائية بالمستشفى، للتخفيف عن كاهل المرضى وتعظيم الاستفادة من إمكانيات المستشفي وخبرة أساتذة كلية الطب في شتي التخصصات الطبية.

وأكد مدير المستشفي التعليمي العالمي، أن إعادة تشغيل العيادات الخارجية سيبدأ اعتبارًا من اليوم، بمشاركة نخبة متميزة من أساتذة الطب بجامعة طنطا من الساعة 2 ظهرًا  إلى 6 مساءً.

أوضح الدكتور محمود سليم ، أن إعادة تشغيل العيادات الخارجية لفترة مسائية يأتى فى إطار حرص جامعة طنطا وإدارة المستشفيات الجامعية على صحة المرضى والارتقاء بالمنظومة الصحية والعلاجية وخدمة المواطنين.

تضم قائمة المشاركين اليوم في تشغيل العيادات نخبة من الأساتذة وهم الدكتور كمال عكاشه نائب رئيس الحامعة، الدكتور أحمد غنيم أستاذ الرمد وعميد طب طنطا، والدكتور حسن التطاوي أستاذ جراحة المسالك البولية والمدير التنفيذى للمستشفيات، الدكتور  محمود سليم أستاذ أمراض الباطنة ومدير  المستشفى، والدكتور أسامة شلبي، والدكتور محمد حنتيرة أستاذ الأمراض الصدرية ومدير المستشفى الرئيسى، والدكتور رامي عتلم أستاذ أمراض القلب “الثلاثاء والاربعاء من كل اسبوع”، والدكتور شريف الجرف مدرس جراحة الجهاز الهضمي والمناظير ونائب مدير المستشفى التعليمي العالمي، والدكتور  عبدالله علام “عيادة عظام” علاج طبيعي وإصابة ملاعب ، والدكتوره علياء شعبان “عياده مرضي القلب من الحوامل” يوم الأحد من كل اسبوع.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45930741
تصميم وتطوير