الأحد الموافق 13 - أكتوبر - 2019م

تحويلات مرورية الجديدة بسبب تطوير الطريق الصحراوي

تحويلات مرورية الجديدة بسبب تطوير الطريق الصحراوي

متابعات

أعلنت الإدارة العامة للمرور، بقيادة اللواء سعيد طعيمة، مساعد وزير الداخلية، ومدير الإدارة العامة للمرور، إغلاق المنطقة من نفق الجيش بالكيلو 20 وحتى الكيلو 4 ونصف أسفل الطريق الدائري، غدًا الخميس، من الساعة 11 مساءًا حتى الساعة 12 ظهرًا الجمعة، وذلك بمناسبة أعمال تطوير الطريق الصحراوي من أسفل محور 26 يوليو وحتى ميدان الرماية.

وأوضحت الإدارة أنه سوف يتم عمل التحويلات خاصة بالنسبة للقادم من أعلى القوس الغربي والمتجه إلى الطريق الصحراوي الذي سوف يتم غلقه، وتحويل مسار السيارات إلى طريق الكابلات ومنه إلى طريق “مصر/إسكندرية” الصحراوي، والقادم من ميدان الرماية باتجاه الطريق الصحراوي سيتم تحويله إلى شارع محمود حجازي “مبروك غطاطي”، ومنها إلى الطريق الدائري، ثم طريق الكابلات ومن ثم إلى الطريق الصحراوي.

كما أن القادم من الطريق الصحراوي باتجاه ميدان الرماية سوف يتم غلق نفق حازم حسن في الكيلو 20 وتحويل مساره إلى طريق الكابلات ثم إلى شارع محمود حجازي ” مبروك غطاطي”، ومنها إلى ميدان الرماية، والقادم من طريق الكابلات “الوصلة الجديد”، باتجاه نزلة الرماية سوف يتم غلقها تماما.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34870339
تصميم وتطوير