الأحد الموافق 19 - سبتمبر - 2021م

تحصين 183 ألف و 450 رأس ماشية ضد الحمى القلاعية والوادى المتصدع بالغربية

تحصين 183 ألف و 450 رأس ماشية ضد الحمى القلاعية والوادى المتصدع بالغربية

مصطفى النحراوى  _ سيد عبد الدايم 

 

أعلن الدكتور حاتم كمال أنور وكيل وزارة الطب البيطري بالغربية فى إطار توجيهات المحاسب السيد القصير وزير الزراعة  واستصلاح الأراضي و الاستاذ الدكتور طارق رحمي  محافظ الغربيه  و الاستاذ الدكتور عبد الحكيم محمود رئيس مجلس اداره الهيئه العامة للخدمات البيطريه  أن إجمالي ما تم تحصينه من حيوانات اعتبارًا من 2021/6/26  حتى 2021/8/11  183 ألف و 450   رأس ماشية ”  أبقار _  جاموس _ أغنام _ ماعز” ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع على مستوى المحافظة وذلك خلال الحملة القومية الثانية.

وأشار الدكتور حاتم كمال أنور وكيل وزارة الطب البيطري بالغربية إلى أنه تم تحصين الحيوانات علي مستوي المحافظة خلال فترة الحملة من إجمالي 266554 حيوان مضيفاً أنه تم اتخاذ كافة التدابير اللازمة وتوفير الأمصال واللقاحات والأدوية الكافية لإنجاح الحملة.
وفى ذات السياق أوضح وكيل الوزارة أن حملات الطب البيطري تجوب جميع مراكز وقرى وعزب المحافظة لترقيم الماشية وتسهيل التحصين للوصول إلى المستهدف وذلك بالتنسيق مع المراكز والمدن والأحياء.
ووجه وكيل وزارة الطب البيطري بالغربية بضرورة تكثيف حملات التحصينات وتنفيذ كافه التعليمات الفنيه التي من شأنها المحافظه على الحيوانات بتحصينها للوقايه لها وتنمية لتلك الثروه الحيوانيه وأكد أن التحصينات أمنه وفعاله ومتوفره وبأسعار زهيده.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53754555
تصميم وتطوير