الإثنين الموافق 08 - مارس - 2021م

تحرير 90 محضر بيئة وإزالة 120 مخالفة إشغال بكفر الدوار بالبحيرة

تحرير 90 محضر بيئة وإزالة 120 مخالفة إشغال بكفر الدوار بالبحيرة

على حسين صبح

 

 

أكد اللواء “هشام آمنة ” محافظ البحيرة أنه تتم المتابعة اليومية لكافة الجهود المبذولة بنطاق مدن ومراكز المحافظة للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومتابعة المشروعات الخدمية التى تمس الحياة اليومية لهم.

وفى هذا الشأن قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار برئاسة اللواء ” أحمد مرزوق ” بتنفيذ عدة حملات بالتنسيق مع الجهات المختصة والتي أسفرت عن :-

تحرير 90 محضر بيئة “متنوع ما بين ( نظافة- عدم وجود شهادة صحية- عدم وجود شهادة للمنشأة – بيئة – إنذارات وتنبيهات”) وذلك بالتنسيق مع شرطة البيئة والمسطحات، والإدارة الصحية.

وتم إزالة 7حالات تعدي عبارة عن بناء مخالف في مرحلة المهد وفك شدات خشبية تعدي على الرقعة الزراعية وإزالة أسوار مخالفة ومباني وناتج حفر بمساحة إجمالية 420 م بنطاق قري الأمراء – قومبانية أبو قير.

وإزالة 120 مخالفة إشغال طريق، فضلاً عن التصدي لأعمال بناء مخالف بنطاق المركز
بمناطق “شارع ابن سينا، شارع بورسعيد، الكوبري الأوسط” بنطاق المدينة، حيث تم التحفظ على الإشغالات وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

كما تم رفع تجمعات القمامة بأرض نجم وخلف مضرب الأرز وقرية كنج عثمان وقرية كوم البركة والبسلقون ،

فضلاً عن أعمال نظافة بمنطقة كفر الدوار البلد، كما تم رفع تجمعات القمامة وتمهيد الطرق بنطاقي المدينة والمركز.

هذا ويشدد اللواء المحافظ علي ضرورة إستمرار وتكثيف الحملات اليومية الموسعة فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها علي أرض المحافظة ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من معوقات .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48533211
تصميم وتطوير