السبت الموافق 08 - أغسطس - 2020م

تحرير 55 محضر وغلق مقاهى ومطاعم لمخالفة الاشتراطات بالمحلة الكبرى 

تحرير 55 محضر وغلق مقاهى ومطاعم لمخالفة الاشتراطات بالمحلة الكبرى 

مصطفى النحراوى _سيد عبد الدايم 

 

 

 

 

 

كثفت الأجهزة المعنية، حملاتها على المحال التجارية والمقاهي والمطاعم، للتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الوقائية التي أقرتها الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد ، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
حيث ترأس اللواء حاتم زين العابدين رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية عدة حملات على عدد من المطاعم والمقاهي والمحلات ، بمشاركة ممثلي قطاعات التموين والصحة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية.

وأسفرت الحمله عن تحرير 9 محاضر  للمقاهى والكافيهات ، ومصادرة 35 كرسى و7 تربيزة تركزت على الاشغالات والنظافه و عدم الاعلان عن الاسعار و شهادة صحية .
وتم تحرير 26 محضر بالمطاعم والأمن الغذائى والسوبر ماركت والمخابز ، من إشغال بالطرق ونظافه ومحاضر شهاده صحيه وعدم الاعلان عن الاسعار و مزوالة نشاط بدون ترخيص .
كما تم تحرير 9 محاضر نظافه وشهاده صحيه بمحال الحلويات .
وشملت اعمال الحمله غلق 2 محل تجارى وتحرير 7 محضر شهاده صحيه واشغال لوحدات الطعام المتنقله والعصارات .
كما تم تحرير2محضر لقائدي سيارات ملاكي لعدم ارتداء الكمامة.
وشدد رئيس المدينة على الإلتزام بالتباعد الاجتماعي وإرتداء الكمامات سواء من الرواد او العاملين داخل المقاهي والمطاعم ووسائل النقل ، فضلا عن توافر كافة أدوات التعقيم والمنظفات واخذ تعَهَد على أصحاب تلك المنشآت بالإلتزام بالإجراءات الوقائية ، ووضع لافتات على المقاهى والمطاعم بالاجراءات الاحترازية حفاظا على الصحة العامة.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42764566
تصميم وتطوير