الإثنين الموافق 25 - يناير - 2021م

تحرير 15 محضرًا ضد مخابز بلدية مخالفة بالبحيرة

تحرير 15 محضرًا ضد مخابز بلدية مخالفة بالبحيرة

كتبت- هند فاروق
شدد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على استمرار المتابعة اليومية بجميع القطاعات والمشروعات القائمة والجارى تنفيذها، وكذا التواجد الميداني ومتابعة الخطة الاستثمارية والعمل على رفع كفاءة العمل وتذليل الصعاب وحل العقبات، وذلك من خلال التنسيق بين جميع الجهات والهيئات للعمل على توفير احتياجات المواطنين فى شتى القطاعات.

وفي هذا الصدد، نفذت اليوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو حمص برئاسة المهندس سعد الله رشوان حملات مكثفة في قطاعات مختلفة بالتنسيق مع كافة الجهات المختصة جرى خلالها تحرير 15محضرًا تموينيًا ضد مخابز بلدية مخالفة عبارة عن “10 محاضر نقص وزن يتراوح ما بين 10 و29 جرامًا، و4 محاضر تصرف في 15 شيكارة دقيق زنة 50 كيلو جرامًا، و محضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات”.

كما جرى رفع 111 طنًا من المخلفات بالمدينة والقرى التابعة لها، وكذا متابعة أعمال قص وتجميل أشجار منطقة المقابر بقرية قافلة وجاري العمل بباقي نطاق القرية والوحدات القروية.

وجرت إزالة الشدات الكهربائية المخالفة والتي قد ينتج عنها مخاطر تهدد أمن وسلامة المواطنين بنطاق الوحدات المحلية القروية بالتنسيق مع هندسة كهرباء أبو حمص “غرب وشرق” والتي أسفرت عن إزالة 18 شدة كهرباء خشبية بنطاق قرية بطورس، و23 شدة خشبية بزمام قرى “النخلة البحرية، وجواد حسني، وبسنتواي، ودمسنا”.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47523941
تصميم وتطوير