الأربعاء الموافق 20 - يناير - 2021م

تحرير 15 محضرًا تموينيًا لمخابز بلدية مخالفة في البحيرة

تحرير 15 محضرًا تموينيًا لمخابز بلدية مخالفة في البحيرة

البحيرة – هند فاروق
وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجارى تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات.

كما شدد المحافظ، على تكثيف العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية.

وفي هذا الصدد، نفذت اليوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود برئاسة محمد كجك حملات مكثفة في قطاعات مختلفة بالتنسيق مع كافة الجهات المختصة أسفرت عن، تحرير 15 محضرًا ضد عدد من المخابز البلدية عبارة عن “إنتاج خبز ناقص الوزن، والتصرف في 24 شيكارة دقيق بلدي مدعم، وتجميع 4 شكائر دقيق”، وضبط 15 تاجرًا تموينيًا أغلقوا المحلات التموينية أثناء مواعيد العمل الرسمية ولم يعلنوا أسعار المقررات التموينية.

كما جرى تركيب كشافات إنارة علي طريق البحر أمام قرية منشأة النصر وكفر الغابة والشعيرة وصيانة كشافات الإنارة على طريق ششت الأنعام – الشعيرة وأسفل الكوبري العلوي بإيتاي البارود وأمام وخلف كنيسة السيدة العذراء مريم.

وجرت متابعة تحجير مصرف قرية الحوتة بطول 110 أمتار وتكلفة 500 ألف جنية، بالإضافة إلى قص الأشجار أمام شركة المياة بشارع البحر وزراعة النصب التذكاري ببعض نباتات الزينة، وإزالة المطبات المخالفة على طريق شبرا – النبيرة ورفع المخلفات الصلبة المتراكمة على الطريق.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47389189
تصميم وتطوير