الأربعاء الموافق 25 - نوفمبر - 2020م

تحرير 121 محضر مخالف وتنفيذ 361 إزالة فورية بديرمواس بالمنيا

تحرير 121 محضر مخالف وتنفيذ 361 إزالة فورية بديرمواس بالمنيا

محمود عشري

 

 

 

تواصل الوحدة المحلية لمركز ديرمواس بالمنيا، جهودها في رفع الإزالات والإشغالات ومتابعة حالة النظافة العامة بالشوارع الرئيسية والقرى، وذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا بضرورة إزالة ورفع الإشغالات على جانبي الطريق تحقيقاً للسيولة المرورية أمام المارة من المواطنين والمركبات.

قال على غلاب رئيس المركز، إن الوحدة المحلية نفذت حملة مكبرة لرفع الإشغالات بالتعاون مع شرطة المرافق حيث أسفرت الحملة عن تحرير 121 محضر إشغال وتنفيذ 361 حالة إزالة فورية، لافتاً إلى أن الوحدة المحلية لا تألوا جهداً في إزالة ورفع كل حالات الإشغال التي تعوق حركة السير وإحكام الرقابة من أجل عودة الانضباط للشارع.

من جانب أخر، نظمت الوحدة المحلية حملة نظافة وتمهيد للطرق بعدد من قرى المركز حيث تم رفع تراكمات القمامة والمخلفات الصلبة من نقاط التجميع ونقلها للمقالب العمومية، وذلك في إطار الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمركز والحد من التلوث البيئي.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45861896
تصميم وتطوير