الأحد الموافق 16 - مايو - 2021م

تحرير ٣١٥ محضر وغلق ٥٨ محل لعدم اتباع الإجراءات الاحترازية بالغربية

تحرير ٣١٥ محضر وغلق ٥٨ محل لعدم اتباع الإجراءات الاحترازية بالغربية

 

 

مصطفى النحراوى  _ سيد عبد الدايم

 

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ،مساء أمس ، بجولة تفقدية لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا داخل مدينة طنطا، حيث تفقد شوارع (البحر، النحاس، المديرية، المحطة، البورصة، الجلاء، سعيد، الإستاد، الكورنيش) وتم تحرير ٥٨ محضر عدم ارتداء كمامة وغلق ١٣ محل لعدم الالتزام بمواعيد الغلق المقررة في تمام الساعة الـ ١١ مساءً.

كما وجه محافظ الغربية كلاً من الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، واللواء حسين الجندي السكرتير العام، و نجوى العشيري السكرتير العام المساعد واللواء ممدوح هجرس بالمرور ومتابعة باقي المراكز والمدن والأحياء.

وأسفرت الحملات عن تحرير ٣١٥ محضر لعدم ارتداء الكمامات وغلق ٥٨ محل لعدم اتباع الإجراءات الاحترازية وعدم الغلق في المواعيد المحددة، وذلك على مستوى جميع المراكز والمدن والأحياء.

وأضاف محافظ الغربية أنه سيتم تنفيذ الحملات بشكل يومي من أجل تنفيذ القانون ،حيث سيتم غلق الورش الحرفية في تمام الساعة ٧ مساءً، وغلق المحال التجارية في الساعة ١١ مساءً بجانب تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية.

يُذْكَر أن محافظ الغربية قد وجه بتنفيذ هذه الحملات بشكل يومي وأسفرت الحملة في يومها الأول عن تحرير ٣٧٧ محضر لعدم ارتداء الكمامة داخل المنشآت العامة والخاصة.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 50342839
تصميم وتطوير