الأحد الموافق 23 - يناير - 2022م

تحرير ١٩ محضر ضد مخابز بلديه وضبط مصنع مقرمشات بدون ترخيص بمركز ومدينة شبراخيت

تحرير ١٩ محضر ضد مخابز بلديه وضبط مصنع مقرمشات بدون ترخيص بمركز ومدينة شبراخيت

كتب: على حسين صبح

 

 وجه اللواء ” هشام آمنة ” محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية الموسعة في شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها علي أرض المحافظة ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من معوقات بالتزامن مع الأعمال اليومية في شتى القطاعات .

 

صرح ا . ” محمد محمد عنتر أبو زيد” رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبرخيت أنه تم رفع ٥٣ طن من تراكمات القمامة بمركز التجميع ونقلهم إلى مقلب الطرانة بحوش عيسى ، رفع بقايا المخلفات الآدمية وغيرها بشوارع المدينة .

 وأضاف ” ابوزيد ” أنه تم تحرير عدد ١٥ محضر للمخابز عبارة عن( إنتاج خبز ناقص الوزن – توقف عن الإنتاج بدون إذن – غير مطابق للمواصفات )، كما تم ضبط 

مصنع لتصنيع المقرمشات بدون ترخيص والتحفظ على ٣٥٠ كرتونة منتج نهائي و٢٠٠٠ عبوة عصير أطفال – ١٠٠ كرتونة كاراتيه مجهولة المصدر – ٥٠ عبوة عازل للرطوبة أسمنتي وسائل مجهول المصدر بأحد محلات بيع الأدوات الصحية ،

كما تم تحرير عدد ٤ محاضر عدم الإعلان عن أسعار السلع المعروضة وعدم الإلتزام بالتعليمات وذلك خلال خلال نشاط رقابي على المحلات والمصانع والمخازن .

 

وتابع ” ابوزيد” أعمال الحملة القومية للتطعيم ضد مرض الحصبة والحصبة الألمانية بنطاق الوحدة المحلية لقرية لقانة

وتم تركيب كابل ومفتاح الشوارع بقرية الجواغدر وصيانة المحول حفاظاً على سلامة المواطنين و متابعة تسليك وتطهير خط الصرف الصحي بقرية لقانة وتم ذلك بالتعاون مع محطه صرف شبراخيت وعمال محطة صرف لقانة .

وقام رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبرخيت بالمرور اليوم علي الوحدة الصحية بعزبة عبد العاطي لمتابعة إنتظام سير العمل وتلاحظ غياب عدد ٤ من العاملين وجاري إتخاذ الإجراء القانوني حيال المقصرين .

كما قام ب الإستجابة لشكوى المواطنين بقرية محلة بشر من وجود كسر بماسورة المياة بالطريق المؤدي إلى مجمع المدارس بمحلة بشر تم الإنتقال إلى الموقع وإصلاح خط المياة بالتنسيق مع شركة مياة الشرب بشبراخيت في إطار تطبيق مبادرة صوتك مسموع .

هذا وقد شدد اللواء هشام آمنة على أهمية العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين ومتابعة كافة القطاعات والمشروعات الجاري تنفيذها بمدن ومراكز المحافظة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57039573
تصميم وتطوير