السبت الموافق 23 - أكتوبر - 2021م

تحرير ١٤ محضر ضد مخابز بلدية ومستودعات غاز بكوم حمادة

تحرير ١٤ محضر ضد مخابز بلدية ومستودعات غاز بكوم حمادة

على حسين صبح – جمعه نوفل

 

شنت مديرية التموين بالبحيرة بالإشتراك مع الأجهزة الأمنية ، حملة مفاجئه  لمتابعة الأعمال والحد من التجمعات بنطاق المراكز والمدن، وقد وجه اللواء” هشام آمنة” محافظ البحيرة لجميع القيادات والمسئولين ورؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة الميدانية المستمرة للأعمال إلى جانب إتخاذ جميع الإجراءات الإحترازية والوقائية. 

 

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة برئاسة عميد مهندس “عبد الله المليجى ” عدة حملات مكبرة أسفرت عن :-

 

 المرور على عد ١٥ منشأة بنطاق المركز وتم أخذ عينات من مصنع رنجة وإرسالها للمعمل، كما تم تحرير عدد من المحاضر تجاة المخالفات التي تم رصدها أثناء الحملة . 

 

 المرور على المجزر الحديث لمتابعة الأعمال بداخل المجزر والتأكد من سلامة اللحوم والإلتزام بالمواصفات الصحية المطلوبة حرصاً على سلامة وصحة المواطنين .

 

 القضاء على التجمعات بالتنسيق مع مركز شرطة كوم حمادة وإدارة المرور وتم المرور أيضاً على مستشفى الحميات وتنظيم التجمعات الكثيفة من مستفيدين العلاج على نفقة الدولة .

 

متابعة إنتظام صرف المعاشات للمرحلة الثالثة بنطاق المركز .

 

 تكثيف أعمال الرش والتطهير خلال الفترة الصباحية حيث تضمنت الأعمال رش وتطهير قريتي الطيرية وأبو الخاوي .

 

 مواصلة حملات غلق المحلات التجارية بنطاق المركز وإلتزامها بمواعيد الغلق بالتنسيق مع مركز شرطة كوم حمادة وتم تحرير ٩ محاضر للمحلات المخالفة لمواعيد الغلق .

 

 منع إقامة سوق الأربعاء بقرية صفط العنب ومنع دخول الباعة الجائلين السوق وإخلاء السوق من الباعة تماماً .

 

قام فريق العمل بالوحدة المحلية بكفر بولين بفض سوق الخضار والفاكهة بقرية بريم وإجبار الباعة الجائلين على الخروج من السوق مع التحفظ على الأدوات المستخدمة .

 

 إيقاف أعمال بناء عبارة عن حفر تمهيداً لرمي الخرسانة على مساحة ١٠٠ متر تقريباً وتم ردم الحفر كما تم إزالة حالة تعدى أخرى بقرية الطيرية وهى عبارة عن شدة خشبية بالدور الأرضى على مساحة ٨٧ متر تقريباً وتم أيضاً إزالة شدة خشبية أخرى بالدور الأرضي على مساحة ١١٦ بنطاق مغنين .

 

 متابعة الإنضباط الإدارى وسير العمل بالوحدة الصحية بصفط العنب والتأكيد على الإلتزام بكافة الإجراءات الإحترازية والوقائية والتأكيد على الإلتزام بمواعيد العمل الرسمية .

  

 

 رفع ١٤٠ طن من القمامة بالمدينة، كما تم تكثيف أعمال النظافة بنطاق الوحدات .

 

 صيانة وتركيب عدد ٣٨ كشاف وعازل بمقابر شابور والمسجد البحري وعلى طريق القلاوات كفر زيادة وبعزبة الشوالي وطريق كريستالة والدائري خلف المستشفي المركزي وزرع برج جهد متوسط بدلاً من برج تالف لتغذية محول إنارة عامة بطريق الطود كوم حمادة .

 

تحرير عدد ١٤ تقرير عبارة عن إنتاج خبز ناقص الوزن وعدم إعلان عن قائمة التشغيل به وسلع مجهولة المصدر ووصلات شاحن المحمول بدون فواتير وتم ضبط عدد ١٦ عبوة بويات منتهية الصلاحية بالبندر .

 

هذا وقد اكد اللواء ” هشام آمنه “على إستمرار العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 54643951
تصميم وتطوير