الأحد الموافق 05 - ديسمبر - 2021م

تحت شعار “أنت أقوى من المخدرات” .. حملة توعوية ضد مخاطر الإدمان والتعاطى بديوان المديرية

تحت شعار “أنت أقوى من المخدرات” .. حملة توعوية ضد مخاطر الإدمان والتعاطى بديوان المديرية

محمد نوفل

إستقبل الدكتور نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد اليوم الدكتور عمرو غنيم منسق محافظة بورسعيد لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى و عصام صالح مدير مجمع إعلام بورسعيد وذلك بمكتبه بديوان المديرية.

وصرح الدكتور نبوى أن اللقاء كان على هامش الحملة التوعوية ضد مخاطر إدمان وتعاطى المواد المخدرة التى إستهدفت العاملين بديوان مديرية التربية والتعليم ببورسعيد اليوم من خلال أعضاء حملة الصندوق.

وأشار باهى إلى أن المخدرات تزيد من إختلال الوعى وفقدان الإحساس بالزمن مما يؤدى إلى قلة الإستيعاب واللامبالاة وعدم التركيز وإنعدام المسئولية مضيفا أن الإدمان يعطى شعورا مزيفا بتجاوز الأزمات والسلبية وعدم إتخاذ القرارات المناسبة وقلة الثقة بالنفس.

وأكد وكيل الوزارة أن هذه الحملة تأتى فى إطار التعاون المشترك بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى ووزارة التضامن الإجتماعى ونظمها مجمع إعلام بورسعيد بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام بديوان المديرية بهدف توعية العاملين بالديوان بمخاطر الإدمان والتعاطى للمواد المخدرة وكيفية التعامل مع المدمن.

وقد قام أعضاء الحملة بالمرور على مكاتب إدارات وأقسام المديرية لشرح وكشف الحقائق العلمية عن الإدمان والتعاطى ومدى التأثير السلبى له على مستوى الأفراد والمجتمع تحت شعار “أنت أقوى من المخدرات” بالإضافة إلى توزيع المطبوعات الإرشادية والتوعوية بمخاطر الإدمان.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55748825
تصميم وتطوير