الجمعة الموافق 18 - أكتوبر - 2019م

تجمع احتجاجي في لندن تضامنا مع ضحايا الفيضانات في إيران

تجمع احتجاجي في لندن تضامنا مع ضحايا الفيضانات في إيران

نجيبه المحجوب 

أعضاء المجتمعات الأنجلو-إيرانية يدينون الإدارة الكارثية والتدابير القمعية التي تتخذها السلطات الإيرانية في مواجهة الفيضانات المدمرة.

ستنظم الجاليات الأنجلو-إيرانية مظاهرة كبرى أمام رقم 10 داوننغ ستريت يوم السبت 30 مارس تضامنًا مع الشعب الإيراني الذي فقد كل شيء وأحبائه في سيول وفيضانات كارثية في العديد من مناطق إيران.
في الأيام القليلة الماضية ، تسببت الأمطار الغزيرة والرياح الشديدة في تدفق سيول وفيضانات هائلة في معظم المحافظات الجنوبية والغربية لإيران وعدة مدن بما في ذلك طهران وشيراز.
لقد دمرت السيول والفيضانات الهائلة المدن والمنازل والطرق وأزهقت أرواح العديد من الناس.
بينما دمرت السيول والفيضانات الغزيرة العديد من المناطق، فإن السلطات وحكومة روحاني تهملان الضحايا وتلقي اللوم على بعضهم البعض. في الوقت نفسه، يحاول النظام إخفاء العدد الحقيقي للضحايا.
لا يستطيع الناس كبح جماح غضبهم من نقص الإغاثة ودور السلطات في تدمير البنية التحتية للبلاد، والتي ساهمت إلى حد كبير في تفاقم عواقب هذه الكارثة الطبيعية.
تقوم قوات الحرس) وغيرها من الهيئات القمعية بالتحشد والتعبئة لمنع حركات الاحتجاج الشعبية بدلاً من إنقاذ السكان المتضررين. كما جلب النظام الدبابات والعربات المدرعة في عدة مدن لمواجهة الاحتجاجات، وفقًا لآخر الأخبار من إيران.
سيدعم المشاركون احتجاجات الشعب الإيراني ويدعون حكومة المملكة المتحدة إلى إدانة الرد القمعي للنظام على الاحتجاجات الشعبية. كما سيحثون حكومة المملكة المتحدة على العمل مع الاتحاد الأوروبي لدعوة السلطات الإيرانية علنًا إلى توفير الإغاثة للمناطق المتضررة.
وسيتحدث المحامون البارزون في مجال حقوق الإنسان وممثلو الجمعيات الأنجلو-إيرانية في التجمع دعما لمطالب المشاركين.
الوقت: السبت ، 30 مارس 2019 ،
المكان: أمام رقم 10 داوننغ ستريت

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34994904
تصميم وتطوير