الأحد الموافق 22 - سبتمبر - 2019م

تتضمن ترقيات 1000 من القضاة..الجزء الثانى من الحركة القضائية

تتضمن ترقيات 1000 من القضاة..الجزء الثانى من الحركة القضائية

تتضمن ترقيات 1000 من القضاة..الجزء الثانى من الحركة القضائية

 

عبدالعزيز محسن

 

ننشر الجزء الثانى من الحركة القضائية والتى تتضمن ترقية وتنقلات القضاة، حيث أعتمدها مجلس القضاء الأعلى برئاسة المستشار عبدالله عصر خلال اجتماعه اليوم.

وتتضمن الجزء الثانى من الحركة القضائية، ترقية 500 رئيس من الفئة ب إلى رئيس من الفئة أ، و500 قاضى إلى درجة رئيس من الفئة ب، كما تم نظر حركة التنقلات بين المحاكم الإبتدائية، وقال المجلس خلال بيانه، انه تم مراعاة الرغبات والحالات المرضية والكفاءة الفنية خلال الحركة وفقا لما تقتضيه حاجة العمل.

وحدد المجلس بدأ تلقى التظلمات على الجزء الثانى من الحركة بدءا من غدا الخميس 5 سبتمبر ويستمر حتى 11 من نفس الشهر.

وكان المجلس قد اعتمد الجزء الأول من الحركة القضائية للعام 2019 – 2020، وتضمنت الحركة ترقيات 1010 قضاة، منهم 322 مستشارا إلى درجة رئيس استئناف، و338 مستشارا إلى درجة نائب استئناف، و350 رئيس محكمة إلى درجة مستشار، إضافة إلى التنقلات بين محاكم الاستئناف.

ويتبقى الجزء الثالث والأخير من الحركة وهو الذى يخص النيابة العامة، ويقوم بإعداده إدارة التفتيش بالنيابة، ويرسله النائب العام لمجلس القضاء الأعلى، وهو يعد الجزء الأصغر فى الحركة لأنه يتعلق بتنقلات وترقيات أعضاء النيابة فقط.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34283588
تصميم وتطوير