الإثنين الموافق 26 - يوليو - 2021م

تامر حسني يكشف السبب وراء أغنيته الجماعية بعد أعوام من طرحها

تامر حسني يكشف السبب وراء أغنيته الجماعية بعد أعوام من طرحها

أميرة محمد

 

 

أكد الفنان تامر حسني،خلال لقاء مع الاعلامي “عمرو اديب ” ببرنامج ” الحكاية” تأثره بأغنية المطرب ” وائل جسار” غريبة الناس .
واضاف تامر السبب وراء اغنيته الجماعية ” ١٠٠ وش ” بعد سؤال الإعلامي ” عمرو أديب ” هل كان يتواجد في حياتك ناس ب ١٠٠ وش ” فأجاب ” تامر” بنعم

و هذا هو السبب الذي جعلني أسجل هذه الأغنية و يظهر هذا في تعبيرات وجوههم من يفرح لك و من يتمني لك زاول هذا النجاح .

مشيراً ان أغنية ” كل مرة ” كانت سبباً في نقله للعالم الغناء و كلمات الأغنية كانت بمساعدة الراحل الفنان ” طلعت زكريا ” و أغنية ” نور عيني ” أيضاً و

أنها من أقرب الأغاني له .

 

 

و ذكر تامر حسني تأثره بأغنية الفنان مدحت صالح ” كوكب تاني ” ، و كانت أغنية ” نسيانك صعب أكيد ” كانت سبب صعوده في إختبار الإذاعة أمام لجنة التحكيم من بينهم الملحن ” حلمي بكر ” .

وعلي جانب آخر كان رأي الناقد طارق الشناوي: أن تامر حسني يأتي بعد الراحل عبد الحليم حافظ في السينما .

 

 

أما الموزع و المنتج محمد حسن رمزي أكد: أن تامر من أعلي الفنانين في الايرادات في السينما ،وأما محمد نقرو ، الموزع الدولي للأفلام العربية فقد رأى أن تامر له جمهور في كل دول العالم و بالأخص في المملكة العربية السعودية ، وأن فيلم ” مش أنا ” حقق أعلي إيرادات في السينما الآن ،وتوجه بالشكر لـ ” تركي آل الشيخ ” في مساهمة تصوير الفيلم في الرياض .

وكان قد أعلن ” تامر حسني ” قريباً طرح أغنيته ” صعبة ” من إخراجه واختتم لقاءه في برنامج الحكاية بأغنيته الشهيرة خليك فولاذي .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 52257002
تصميم وتطوير