الثلاثاء الموافق 21 - سبتمبر - 2021م

تامر حسنى يحيى حفلا غنائيا ضخما بجدة.. وإدارة الحفل ترفع شعار كامل العدد

تامر حسنى يحيى حفلا غنائيا ضخما بجدة.. وإدارة الحفل ترفع شعار كامل العدد

كتبت/ هند مجدي 

 

أحيا النجم تامر حسنى، حفلا غنائيا ضخما فى جدة بالسعودية، حيث سجل نجم الجيل رقما قياسيا جديدا في حياته الفنية، حيث تم حجز جميع تذاكر الحفل بمجرد الإعلان عنها مباشرة.

وقامت إدارة الحفل برفع شعار كامل العدد بعد فتح باب شراء التذاكر الأون لاين مباشرة، ما دفع الجمهور السعودي لأن يطالب الإدارة بحفل آخر لإتاحة فرصة أكبر لعشاق تامر حسنى بالمملكة العربية السعودية ان يحضرون حفله القادم.

وأشاد الجمهور بالحفل الغنائى لنجم الجيل، حيث ظل يغني ثلاث ساعات متواصلة وسط أجواء من السعادة البالغة المتبادلة بينه و بين الجمهور السعودي، وشدا بأجمل أغنياته التى كان يحفظها الجمهور عن ظهر قلب ويرددها معه.

من جهة أخرى استطاع تامر حسنى أن يعيد المجد لتاريخ السينما المصرية والعربية من جديد، بعد فترة من الإخفاق المتواصل بسبب بعض العوامل التى يأتى على رأسها أزمة فيروس “كورونا”، إذ جاء فيلمه “مش أنا” ليعيد الحراك والمياه الراكدة لدور العرض السينمائى، التى فتحت أبوابها لجماهيره العريضة سواء فى مصر أو فى دول الخليج، ليتسبب تامر حسنى فى منح قبلة الحياة لدور العرض السينمائى من جديد، خاصة أن فيلمه حقق أكثر من 270 مليون جنيه مصرى.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53804904
تصميم وتطوير