الخميس الموافق 22 - أغسطس - 2019م

تامر أمين يرُد على إتهامه بتكفير الأقباط عقب تفجير معهد الأورام :” مش عارف جابوا الكلام دة منين ؟”..ڤيديو

تامر أمين يرُد على إتهامه بتكفير الأقباط عقب تفجير معهد الأورام :” مش عارف جابوا الكلام دة منين ؟”..ڤيديو

كتب / جرجس بشرى

تداولت بعض الصفحات القبطية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك هجوما على الإعلامي المصري ” تأمر أمين ” ، حيث زعمت هذه الصفحات أنه قام بتكفير الأقباط عبر برنامجه ” آخر النهار ” الذي يبث على قناة النهار ، في احد الحلقات عقب الحادث الإرهابي الذي استهدف تفجير معهد الأورام .

وفي تصريح خاص لـ ” البيان ” قال ” تامر أمين ” ردا على هذا الإتهام أن ما تداول بتكفيره للأقباط ليس صحيحا ومستحيل أن يحدث وغير معقول ، مؤكدا أنه اكثر المؤمنين بالوطنية والإنتماء ، وأنه مؤمن أيضا بدور الأقباط في مصر وانه دائما عبر برنامجه يؤكد أن الكنيسة المصرية مدرسة الوطنية بل وهي من تعلمنا الوطنية بتعلمنا الوطنية ، متسائلا : انا مش عارف هم جابوا الكلام دة منين ؟؟

 

 

وكان الإعلامي تامر أمين في برنامجه ” آخر النهار تساءل عقب وقوع الحادث الإرهابي الذي استهدف تفجير معهد الاورام عدة أسئلة افتراضية تتعلق بالإرهابي منفذ العملية قائلا ” إذا كان الإسلام قد حرم. قتل النفس البشرية التي حرم الله قتلها إلا بالحق وأذا كانت قياداته تقنعه بإرتكاب هذه الجرائم باسم الدين ، فتحريم قتل النفس البشرية من الدين ومن القرآن ومن كلام الرسول صلى الله عليه وسلم ، منوها لخطورة غسل امخاخ هؤلاء الشباب باسم الدين ، لافتا إلى أن حرمة دم الإنسان اكثر عند الله من حرمة الكعبة كما قال الرسول ( ص) ، وقال أمين أن الترحم على الإرهابيين لا يجوز ، موجها دعوته إلى الله في برنامجه لمنفذ تفجير معهد الاورام قائلا : االلهم لا تثبته عند السؤال اثناء محاسبته الآن ، اللهم اغسله بالنار والجمر ، لان من يقتل اي نفس بشرية لا تجوز عليه الرحمة ويتقطع لساني لو قلت عليه ” الله يرحمه ” ، بل ” الله يجمحه مطرح ما راح ” على حد قوله .

 

 

وتساءل امين : كيف يمسح قيادات الإخوان عقول مثل هذا الشاب لو كان متدينا ويوهمونه بأن هذه الآيات التي تحرم قتل النفس البشريه ليست من القرآن ويمسحوها له من القرآن ؟!! مشيرا إلى أن قيادات هذه الجماعات المضحوك عليها تحول هؤلاء الشباب لحيوانات تسمع وتطيع فقط دون عقل .

 التعليقات

  1. يقول معوض:

    انت من تكون حتي تكفر احد هل انت تعرف تفحص من بجوارك لتعلم ايمانه اين هذه الخبرات حتي اتعلمها منك واحكم عليك ايها المتعلم

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33535805
تصميم وتطوير