الثلاثاء الموافق 25 - يناير - 2022م

تأجيل محاكمة مستريحة المنيا لنهاية الشهر الجاري ومحامي دفاع المجني عليهم يكشف تورط آخرين 

تأجيل محاكمة مستريحة المنيا لنهاية الشهر الجاري ومحامي دفاع المجني عليهم يكشف تورط آخرين 

 

محمد علي عبد المنعم 

قرر اليوم الأربعاء، المستشار محمد المأمون رئيس دائرة الجنح «ب» بمركز المنيا ، باستمرار حبس رندا – ا ، صاحبة شركة فلاتر بمركز المنيا، مع تحديد جلسة النظر في القضية الى 29 ديسمبر من الشهر الجاري، علي ذمة القضية، وذلك لاتهامها النصب والاحتيال والاستيلاء علي مبالغ مالية والحصول على ربح من تشغيل الأموال، دون الوفاء بالتزامه.

تعود أحداث الواقعة، عندما تلقي اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقي إخطارا من اللواء محمد حبشي مدير مباحث المديرية، يفيد باخطاره من المقدم محمد منير رئيس مباحث مركز المنيا، بالقبض على سيدة تدعى (راندا . ا) 32 عام وتقيم بقرية بنى أحمد الغربية، وتعمل مدير شركة فلاتر، بناء علي إصدار أمر ضبط وإحضار من النيابة العامة لمركز المنيا الجزئية، وذلك لاتهامها في تهمة تشغيل الأموال والتربح من وراء اسم الشركة وجمع أموال باهظة بحجة تشغيلها وزيادة الربح.

من جانبه، قال حسام هيكل محامي الدفاع عن المجني عليهم، إنه تقدم للمحكمة بطلب إحالة القضية لتعديل القيد والوصف وفقا للمادة الأولي والمادة رقم 21 من القانون رقم 146 لسنة 1988 وإضافة الشركاء المثبتين بالاقرار المقدم بحافظة المستندات رقم 4 مع اتخاذ اللازم قبلهم خشية الفرار.

وأضاف « هيكل » محامي الدفاع، في تصريحاته الصحفية أن حافظة المستندات المقدمه منه تفيد أن المتهمه هي شريكة لكلا من برلماني حالي عن دائرة مركز المنيا، ومسىتريح اخر من مركز سمالوط وهارب في جناية توظيف الأموال، وهذا الوارد بالإقرار الممهور بتوقيع وبصمة المتهمه، وهذا ما أقرته بمحضر جلسة اليوم ولم تبدي عليه أي طعون أو دفوع أخرى.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57111527
تصميم وتطوير