الإثنين الموافق 15 - أغسطس - 2022م

تأجيل محاكمة المتهم بقتل « نيرة أشرف» طالبة المنصورة لجلسة الثلاثاء المقبل

تأجيل محاكمة المتهم بقتل « نيرة أشرف» طالبة المنصورة لجلسة الثلاثاء المقبل

 

إيمان محمود 

 

قررت محكمة جنايات المنصورة، برئاسة المستشار بهاء الدين المري رئيس المحكمة، تأجيل محاكمة محمد عادل، المتهم بقتل الطالبة، نيرة أشرف، المعروفة إعلاميا بفتاة جامعة المنصورة، إلى جلسة الثلاثاء المقبل.

ذلك بعد الاعترافات الصادمة اليوم من المتهم وتغيير أقواله عن المرة السابقة، بأن ذلك كان انتقاما لنفسه،  نتيجة البعد عنه بعد ارتباطه بها، وان كل هذا كان للوصول لشئ معين،  وان السبب هو أمها والتهديدات المسجلة منها.

كما نفى المتهم بأن ما أقدم عليه بسبب حبه لها، لكنه تراكم لما حدث بينهما بعد بُعدها عنه ، وقال: «مش قصة إنها رفضتني، لو في دماغي أعمل كدا عشان حبها كنت عملت ده من زمان، مفيش حاجة تبرر اللي أنا عملته».

كنا بنتقابل ونخرج في كل حته وكنت بعملها كل اللى عايزاه”،  وللأسف اتضح انها بتكذب عليا ولا أهلها عارفين بارتباطنا ولا أي حاجة من اللى بتقول عليها.

كما شهدت المحكمه انهيار والد ووالدة الضحية داخل المحكمة قبل بدء أولى جلسات المحاكمة، مع تواجد أمني مكثف وتم فرض نطاق أمني موسع على المتهم، لتأمين وصوله المحاكمة.
وشهدت وقائع جلسة المحاكمة خروج المتهم من قفص التهام، وجلوسه أمام منصة المحكمة، وأدلي باعترافاته التفصيلية أمام المحكمة.

ذلك ترجع أحداث الواقعة إلى تلقي مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مباحث أول المنصورة يفيد بمقتل طالبة خارج الحرم الجامعي على يد زميلها بكلية الآداب أمام بوابة توشكى بجامعة المنصورة.

وقام الطالب محمد عادل 21 سنة، بطعن زميلته نيرة أشرف 21 سنة، بالجامعة بالسكين عدة طعنات ونحرها أمام بوابة توشكى بالمنصورة،  قاصدا إزهاق روحها خلال محاولات البعض ابعاده عنها،  وتهديده إياهم محدثا بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياتها”.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 63684977
تصميم وتطوير