الخميس الموافق 17 - أكتوبر - 2019م

تأجيل محاكمة المتهم بقتل شيماء الصباغ لجلسة 11 يونيو

تأجيل محاكمة المتهم بقتل شيماء الصباغ لجلسة 11 يونيو

أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة برئاسة المستشار مصطفى حسن محمد عبد الله وعضوية المستشارين أحمد أحمد محمد دهشان وعمرو محمد فوزى صادق محاكمة الضابط المتهم بقتل الناشطة السياسية شيماء الصباغ لجلسة 11 يونيو الحالى لسماع الشهود ومرافعة الدفاع والنيابة العامة، مع استمرار حبس المتهم.

 

وقال المحامى عصام البطاوى، دفاع المتهم، إنه جاهز للمرافعة، فيما أكد القاضى أنه سيقوم بإحضار بعض الشهود المطلوبين من قبل دفاع المتهم، كما قال المدعين بالحق المدنى إنهم جاهزون للمرافعة.

 

كان المستشار هشام بركات، النائب العام، بإحالة أحد ضباط الشرطة من قوات الأمن المركزى في القضية رقم 805 لسنه 2015 والمقيدة برقم 48 لسنة 2015 والمخول له فض تظاهرة بميدان طلعت حرب، إلى محكمة الجنايات، عقب إطلاقه النيران على الناشطة السياسية شيماء الصباغ، عضو حزب التحالف الشعب الاشتراكى، في 24 يناير الماضى مما أحدث إصابتها التي أودت بحياتها، فضلًا عن إصابة غيرها من المتظاهرين.

 

وقد وجهت النيابة العامة للضابط المتهم ارتكاب جريمتى الضرب المفضى إلى الموت، وإحداث الإصابة العمدية لباقى المجنى عليهم.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34965459
تصميم وتطوير