الخميس الموافق 24 - سبتمبر - 2020م

ب3 طعنات أدت لمصرعه .. تفاصيل أعترفات عامل بقتل شقيقة بالقليوبية

ب3 طعنات أدت لمصرعه .. تفاصيل أعترفات عامل بقتل شقيقة بالقليوبية

شروق كمال

 

 

” لم أقصد قتل شقيقى نهائيا .. ولم يكن لدى نيه لذلك .. فهو من قام بالتعدى عليا أولا بالضرب بالشاكوش على راسى وأصابنى ب 14 غرزة … وذلك عندما قمت بمعاتبته لان الكلب الذى يقوم بتربيته فى العقار هاجم أبنائى وإرهبهم .. وطلبت منه أن يقوم بربط الكلب أو التخلص منه .. ومن هنا بدأت المشاجرة .. وقمت بسحب سكين وطعنتة 3 طعنات بصدره وبطنه فسقط غارقا فى دمائه .. وأدى ذلك إلى مصرعه عقب وصوله إلى مستشفى قليوب ” هكذا كانت أعترفات المتهم بقتل شقيقه في التحقيقات ، وتم التحفظ على الجثه تحت تصرف النيابة .

 

 

حيث تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية إخطارا من المقدم أسامة مشهور رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية بورود بلاغا للمركز من مستشفى قليوب التحصصى يفيد بوصول المدعو ” كمال ر ع ” سن ٤٧ عامل وتوفى فور وصوله .

 

 

و على الفور أنتقل كلا من النقيب محمد جمال عبد البر و الملازم أول حسام بدوى معاونين المركز لمكان الواقعة ، ومن خلال الفحص تبين وجود مشاجره بينه و بين شقيقه ” محمد ر ع ” سن ٤٨ ستورجي ، وذلك أثناء تواجدهما بالعقار سكنهما بسبب خلافات أسرية، حيث إن المتهم والمجني عليه يقيمان في منزل، ويقوم المتهم بتربية كلب في الطابق الأول ويسكن المجني عليه في الطابق الرابع، فقام الكلب بمهاجمة أبناء المجني عليه أثناء دخولهم العقار، فتوجه المجني عليه لمعاتبة شقيقه وطلب منه ربط الكلب أو التخلص منه لعدم التعرض لأبنائه وإرهابهم، فحدثت بينهما مشادة تطورت لمشاجرة تعدي خلالها الأخير على شقيقه بالضرب بسلاح أبيض «مطواه» محدثاً إصابته التي أودت بحياته ، وتم ضبط المتهم ، وقد أقر بإرتكابه للواقعة .

وحرر عن ذلك المحضر اللإزم ، وجارى العرض على النيابه العامة مباشرة للتحقيق .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44100764
تصميم وتطوير