الثلاثاء الموافق 02 - مارس - 2021م

بيومى فؤاد يظهر كضيف شرف في مسلسل «بنت السلطان» لروجينا

بيومى فؤاد يظهر كضيف شرف في مسلسل «بنت السلطان» لروجينا

كتب / حسام صلاح

يظهر النجم بيومى فؤاد كضيف شرف خلال أحداث مسلسل «بنت السلطان»، للنجمة روجينا بجانب مجموعة من النجوم المشاركين، والذى من المقرر عرضة علي أحد القنوات الفضائية في السباق الرمضانى المقبل.

أكد بيومى بأنه يظهر بدور ضيف شرف، وذلك بأنة يقدم شخصية «السلطان» خلال الأحداث، وتدور في إطار مؤثر وحيوى خلال هذة الحدوتة ، إلا وهى بأنة يمت ويترك الحياة وتتوالى أحداث ظهورة علي الشاشة الذهبية من حين للآخر حول مشاهد لة تنتمى إلى مشاهد ال “فلاش باك”، لما تحتوية شخصيتة من طابع هام ونشط مع مرور أحداث هذة القصة وغيرها .

أضاف بيومى بأن شخصية ضيف الشرف، بالنسبة لة لا تشغلة بل كل ما يدور فى ذهنة هى محور القماشة الذى يقدمها للجمهور ، بأن تترك أثراً فعالاً ومؤثراً لدي قلوب المشاهدين فى هذة الحدوتة كما ينتظرة جمهورة دائمًا وأبدًا.

أعرب بيومي بأنة سعيد وممتن للنجمة روجينا، فى أولى بطولتها المطلقة فى عالم الدراما التلفزيونية بأن يكون الحظ والتوفيق رفيق رحلتها الفنية التي تستحق الإشادة من الجميع، وذلك من خلال مشاركتها المؤثرة في جميع أعمالها الفنية وتشهد لها جميع الجهات الإعلامية والصحفية والفنية بالتميز على ذلك الخطى الناجح.

وتدور أحداث مسلسل «بنت السلطان» في إطار شعبي، يتخللة العديد من الأحداث المشوقة للجمهور الذى تتعدد أماكن تصويرة فى أكثر من محافظة، فمن بينها محافظة القاهرة، بني سويف، قنا، الإسكندرية والعديد من المحافظات الأخرى.

جدير بالذكر بأن مسلسل «بنت السلطان» يتضمن نخبة من النجوم إلا وهم النجمة روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدى، حسن أبوالروس، ندى موسى، محمود حافظ، محمد مهران، بيومى فؤاد، سوسن بدر وآخرين وهو من إنتاج شركة MGR للمنتج ممدوح شاهين ومن سيناريو وحوار أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

علي الجانب الآخر كشف بيومى ، بأنة قام بتصوير آخر مشاهد لة منذ عدة أيام منقضية في فيلمة الجديد والذى يحمل إسم «تماسيح النيل» في محافظة أسوان والذى إستمرت لأكثر من أسبوع متواصل ، وذلك تحت إشراف صناع العمل وعلى رأسهم المخرج سامح عبد العزيز ، والذي ينشغل حاليًا بتصوير مسلسلة الجديد والذى يحمل إسم «حرب أهلية» للنجمة يسرا وهو إسم مؤقت للمسلسل ، على أن يتم تغييرة لاحقًا، ومن المقرر عرضة في السباق الرمضاني المقبل، مضيفًا بأنة يستأنف تصوير باقى مشاهد فيلم “تماسيح النيل” ككل حين الوقت المناسب الذى يتاخذة صناع هذا العمل للعودة للبلاتو مرة أخري .

في سياق متصل كشف بيومى عن أجواء التصوير في فيلم «ماما حامل» للنجمة ليلى علوى ، بأنة يستأنف تصوير باقى مشاهدة اليوم وغداً ، في أحدى الفيلات بمنطقة المنصورية ، والذى أستقروا بها معظم فريق العمل أكثر من يوم لتصوير مشاهدهم خلال الفترة المنقضية ، ثم ينتهي من تصوير هذا البلاتو إلى أن ينتقل لتصوير بقيت مشاهد العمل في أحد الإستديوهات المختلفة بمنطقة شبرامنت، والذي يستمر لعدة أيام هناك على خطي ديكور أحد المستشفيات، وختامًا يتبقي للعمل يومين تصوير أخرين، وبعد ذلك يطلق كلاك الفركش للإنتهاء من التصوير ويودع البلاتو وينتقل إلي غرفة المونتاج والمكساج وغيرها، لإظهارة إلى النور قريباً بدور العرض السينمائي.

يشار بأن تدور أحداث فيلم «ماما حامل» حول أسرة من طبقة غنية يتعرضون للعديد من المواقف الكوميدية وغيرها.

جدير بالذكر بأن فيلم «ماما حامل» يتضمن كوكبة من النجوم إلا وهم النجمة ليلي علوي، بيومي فؤاد، محمد سلام، سامي مغاوري ، حمدي الميرغنى ، شريف الدسوقي وآخرين وهو إنتاج مشترك لكل من شركة سينرجي فيلمز وشركة نيوسينشرى ومن سيناريو وحوار لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

في سياق مختلف ، يعرض حاليًا

للنجم بيومي فؤاد أكثر من عمل فنى فى دور العرض السينمائى خلال الوقت الجاري فنذكر منهم فيلم «وقفة رجالة » والمتصدر حاليًا إيراداتة شباك التذاكر في الوقت الراهن ويشاركة في البطولة كل من النجم ماجد الكدوانى، سيد رجب ، شريف دسوقي، محمد سلام، أمينة خليل التي تشارك بظهور خاص، إضافة إلى ضيوف الشرف سوسن بدر وصفاء الطوخى وإيمان السيد، وهو من إخراج أحمد الجندى.

سجل فى قائمتنا البريدية لتصلك آخر الأخبار

تابع، يعرض لة أيضًا فيلم «عفريت ترانزيت » وهو من بطولة النجم بيومي فؤاد ، محمد ثروت ، أسماء ابو اليزيد، محمود الليثي ، محمد جمعة ، محمود حافظ، هدى مجد، كما يظهر في دور ضيف الشرف كلا من الفنان احمد فهمي ، شيكو ، مصطفى خاطر ، حمدي الميرغنى ، محمد عبدالرحمن الشهير ب “توتا” وهو من إخراج ياسر هويدي.

ختامًا، يعرض لة حاليًا فيلم «شاومينج» والذي يشارك فى بطولتة بجانب الفنان بيومى فؤاد عدد كبير من نجوم الكوميديا فمنهم النجم القدير صلاح عبد الله ، نشوى مصطفى ، سامى مغاورى ، أحمد حلاوة ، حامد الشراب ، تونى ماهر ، أحمد سلطان ، سارة درزاوى ، طاهر أبو ليلة ، ياسر الطوبجى ، يوسف حسام ، محمود فارس ،يوسف وليد يوسف ، محمد حسنى ، سعاد القاضى وآخرين وهو من إنتاج شركة الجذور للإنتاج الفنى للمنتج أيمن يوسف ومن سيناريو وحوار أشرف حسنى وإخراج شادى أبو شادى.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48386245
تصميم وتطوير