الإثنين الموافق 14 - أكتوبر - 2019م

“بيليرين” يتعادل في مباراة “المنحوس”

“بيليرين” يتعادل في مباراة “المنحوس”

كتب_ أحمد عاطف

خيم التعادل على لقاء الأرسنال و تشيلسي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في قمة الأسبوع الثاني و العشرين من البريميرليج بملعب “الإمارات ” في حضور “60 الف متفرج “.
لعب الفريقان شوط المباراة الأول ولا أروع ولكن سرعان ما انتهي أبيض بدون أهداف في مباراة حارة الأداء وباردة الطقس.
نجح الأرسنال في افتتاح التسجيل في الدقيقة “63” من تسديدة رائعة للدولي الإنجليزي جاك ويلشير بعد متابعة عرضية “تشامبرز” معلنة عن أولى أهداف اللقاء ، تعادل البلجيكي إيدين هازارد للبلوز في الدقيقة “67” من ركلة جزاء ، تقدم للبلوز المدافع الأسباني ماركوس ألونسو من متابعة أرضية الإيطالى ديفيد زاباكوستا في الدقيقة “84 ” ، تعادل للمدفعجية المدافع الأسباني “هيكتور بيليرين ” في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع .
بتلك النتيجة إرتفع رصيد تشيلسي للنقطة “46” ، إرتفع رصيد الأرسنال للنقطة “39” محتفظاً بالمركز السادس ، فيما على مستوى لقاءات البريمير ليج إرتفعت حصيلة لقاءات التعادل بين الفريقين إلى “16 ” لقاء ، تجمد رصيد فوز الأرسنال عند “19”جولة ، فوز تشيلسي ب “17”جولة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34886153
تصميم وتطوير