الثلاثاء الموافق 25 - يونيو - 2019م

بيطري الشرقـية: يُحرر 3 محاضر مخالفة لمحلات جزارة بحملات تفتيشية بأبو كبير و العاشر  

بيطري الشرقـية: يُحرر 3 محاضر مخالفة لمحلات جزارة بحملات تفتيشية بأبو كبير و العاشر  

 

صفاء عويضة

 

بناءاً على توجيهات وتعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بضبط سوق اللحوم والأسماك والدواجن للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين ، تمكنت مديرية الطب البيطري بالشرقية من ضبط 45 كيلو جرام لحوم صالحة للاستهلاك ذبح خارج المجزر تم تحرير المحاضر وإجراء اللازم بخصوص المضبوطات بمعرفة الرقابة التموينية ، ويأتي ذلك في إطار الحملات التفتيشية والرقابية على الأسواق لضبط المنتجات المخالفة والغير صالحة للإستهلاك الآدمي..

 

ومن جهته أوضح الدكتور أشرف توفيق مدير مديرية الطب البيطري أن مديرية الطب البيطري بالشرقية ( إدارتي أبو كبير – العاشر من رمضان البيطرية ) بالاشتراك مع الرقابة التموينية بأبو كبير والعاشر من رمضان شنت حملة تفتيشية على مركز أبو كبير ومدينة العاشر من رمضان تم خلالها المرور على ( 13 ) محل ( جزارة – بيع دواجن – مطعم – سوبر ماركت – ثلاجة حفظ لحوم ودواجن ) وأسفرت عن ضبط ( 3 ) محلات جزارة مخالفة و ضبط ( 45 كجم ) لحوم صالحة للإستهلاك ذبح خارج المجزر .. تم تحرير المحاضر وإجراء اللازم بخصوص المضبوطات بمعرفة الرقابة التموينية.

 

وتتواصل الحملات التفتيشية لمديرية الطب البيطري بالشرقية وتكثيفها للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين بالمحافظة .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32060399
تصميم وتطوير