الثلاثاء الموافق 16 - يوليو - 2019م

“بيتيس ” يدخل سباق التعاقد مع المغربي حكيم زياش

“بيتيس ” يدخل سباق التعاقد مع المغربي حكيم زياش

 

كتب – محمد عصام

كشفت تقارير إسبانية  عن رغبة مسئولي ريال بيتيس الإسباني في التعاقد مع الدولي المغربي حكيم زياش، وضمه إلى صفوف الفريق خلال الانتقالات المقبلة لدعم خط هجوم الفريق.

ووِفق ما أعلنته الصحف الإسبانية فإن إدارة ريال بيتيس ترغب في التعاقد مع صانع ألعاب المنتخب المغربي حيث يستهدف كيكي سيتيين، مدرب فريق ريال بيتيس، إضفاء مزيد من القوي الهجومية فضلاً عن حاجة الفريق للتعاقد مع صانع ألعاب قادر على دعم المهاجمين.

وتُفكر إدارة ريال بيتيس في إيجاد بديلاً لخلافة النجم الإسباني المخضرم سانشيز خواكين صاحب الـ37 عاما 
ووفقاً للتصريحات الصحفية لذات المصدر ، فإن ريال بيتيس مطالب بدفع قيمة اللاعب الباهظة والبالغة 45 مليون يورو بالإضافة إلي صعوبة إقناع” زياش ” بالانتقال إلى صفوف الفريق في ظل تهافت العديد من الأندية من أجل ضمه للاستفادة من خدماته.

ويُعول مسئولي النادي علي مدافع الفريق المغربي زهير فضال لمحاولة إقناع مواطنه ” زياش ” من أجل مرافقته لخوض تجربة جديدة بالدوري الإسباني.

الجدير بالذكر فوز فريق ريال بيتيس بهدفين مقابل هدف أمام مضيفه “ميلان” في المباراة التي أقيمت بملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في الدوري الأوروبي وبذلك يرتفع رصيد ريال بيتيس إلى 7 نقاط في المركز الأول بالمجموعة السادسة، وتجمَّد رصيد ميلان عند 6 نقاط في المركز الثاني.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32568554
تصميم وتطوير