السبت الموافق 20 - يوليو - 2019م

بيان ناري لنادى الزمالك للرد على فيريرا الهارب

بيان ناري لنادى الزمالك للرد على فيريرا الهارب

 

 

 

 

 

 

 

 حسام كرم نعيم

فى تطور سريع للأحداث داخل نادى الزمالك اصدر مجلس ادارة القلعة البيضاء بياناً رسمياً منذ قليل للرد على ادعاءات البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى السابق للفريق

جاء بيان الزمالك النارى كالتالى ..

المدرب الهارب فيريرا يحاول جاهدًا أن يدغدغ مشاعر الجماهير باستعطافهم كما فعل بلدياته الهارب باتشيكو، وكأن شخصًا واحدًا هو من يصيغ بياناتهما ، وللأسف كل ما ورد في بيانه كذب مفضوح حاول أن يبرر هروبه بأسباب واهية لا وجود لها في الواقع سوى أنه اتفق مع ناد آخر براتب أكبر.

1- ادعى المدرب الهارب فيريرا أن رئيس النادي يتحدث عنه في غيابه بطريقة سيئة، وهو كاذب لأنه بنفسه أدلى بحديث الأسبوع الماضى لصحيفة برتغالية أثناء هروبه للبرتغال، ذكر فيه أن رئيس النادي يتعامل معه بشكل حضارى محترم وكل طلباته يتم تنفيذها له فورًا.

2- ادعى بأنه لم يتقاض راتبه منذ أربعة أشهر وهو يعلم أنه كاذب أيضًا، لأن عقده الجديد بدأ منذ شهرين فقط ، فكيف وافق على التعاقد الجديد وله راتب شهرين متأخرين من الموسم الماضى كما زعم بالكذب.

3- بالرغم من أن هذا المدرب الهارب يكلف النادي مليون جنيه شهريا، ويقيم في فندق الماريوت على نفقة النادي، فقد نسى أنه تقاضى راتب شهرين مقدم تعاقد فكيف يكون له متأخرات.

4- هذا المدرب بعد رحلة أبوظبى الفاشلة التي خسر فيها كأس السوبر بتشكيله الخاطئ، جلس مع بعض السماسرة واتفق معهم على الهروب وطلب منهم منحه مهلة لينتهز أقرب فرصة لكى يتمكن من الهرب، وهو ما أقدم عليه دون أن يحترم تعاقداته.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32671884
تصميم وتطوير