الجمعة الموافق 03 - ديسمبر - 2021م

بيان من نقابة الموسيقيين بشأن منع هولاء مطربين من الغناء نهائياً «تعرف من هم »

بيان من نقابة الموسيقيين بشأن منع هولاء مطربين من الغناء نهائياً «تعرف من هم »

أميرة محمد
أصدرت اليوم ” نقابة الموسيقيين ” بشأن منع مطربين المهرجانات و سحب تصاريحيهم السنوية للغناء و علقت النقابة برئاسة الفنان ” هاني شاكر ” نقيب الموسيقيين كشف بأسماء الممنوعين من العمل و عددهم ١٩ و أبرزهم ” حمو بيكا ” حسن شاكوش بالإضافة إلي ” كزبرة و حنجرة ” مصطفي زكريا الشهير ب ” مسلم ” ابو ليلة ” احمد قاسم الشهير ب ” فيلو ” شواحة ” ولاد سليم ” شواحة ” ريشا كوستا و سمارة ” الزعيم ” العصابة ” علاء فيفتي ” فرقة الكعب العالي ” مجدي شطة ” وزة مطرية “شكل ” عمرو حاحا ” و علقت النقابة قائلة ” و يمنع كل من ليس عضواً في النقابة و غير مصرح له بالعمل لحين تصحيح أوضاعهم بالنقابة و اجتياز الاختبارات .
و يذكر أن كان في سبتمبر الماضي صرح عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية المصرية، حلمي عبد الباقي، اليوم الأحد، بأنه تقرر إيقاف تصريح الغناء للمطرب حسن شاكوش لأجل غير مسمى.
ومن جانب آخر في الشهر الحالي أعلن نقيب الموسيقيين ” هاني شاكر في حفلة “بدار الأوبرا المصرية ” وقف شاكوش نهائياً بسبب كان من شهرين بعد الكلام الإباحي اللي قاله على المسرح، وأود أن أساله: لماذا لم تقل لنفسك هذا الكلام قبل ما فعلته على المسرح؟ كان يجب أن يفكر قبل أن يقول هذا الكلام الإباحي”.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55687290
تصميم وتطوير