الجمعة الموافق 26 - فبراير - 2021م

بيان عاجل لرئيس الوزراء مقدم من وكيل لجنة الدفاع بالنواب حول شحن كروت المساجد

بيان عاجل لرئيس الوزراء مقدم من وكيل لجنة الدفاع بالنواب حول شحن كروت المساجد

كتب:احمد المظهر

أعلن اليوم العميد أشرف جمال وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، ونائب محافظة المنيا، عن تقدمه ببيان عاجل للدكتور مصطفي مدبولي رئيس المجلس الوزراء، والدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، واللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، حول تقاعس مديريات الأوقاف بالمحافظات عن تنفيذ قرار مجلس الوزراء الصادر في شهر مارس 2019، والذي يقضي إلزام مديريات الأوقاف إصدار خطابات لشركات توزيع الكهرباء، لشحن كروت العدادات للمساجد التابعة للأوقاف، وكذا قيام الوحدات المحلية بنفس الأمر تجاه المساجد الآهلية.
إتهم نائب المنيا في بيانه العاجل، مديريات الأوقاف بالتقاعس عن تنفيذ وتفعيل قرار رئيس مجلس الوزراء بخصوص شحن كروت الكهرباء للمساجد من خلال خطابات تصدر من مديريات الأوقاف موجهه لشركات الكهرباء، وكذا الوحدات المحلية فيما يخص المساجد الآهلية، الأمر الذي خلق حالة من الاستياء والغضب بين شريحة كبيرة من المواطنين.
وقال “جمال” إن تقاعس المسؤولين عن تفعيل هذا القرار يستوجب المسألة إذ أن تقاهسهم يهدر جهود الدولة الراميه لتقديم كافة الخدمات للمواطنين.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48275690
تصميم وتطوير