السبت الموافق 21 - سبتمبر - 2019م

بيان رئاسة الجمهورية بشأن حادث السير الذي تعرض له المعتمرون المصريون بالمملكة العربية السعودية

بيان رئاسة الجمهورية بشأن حادث السير الذي تعرض له المعتمرون المصريون بالمملكة العربية السعودية

كتب تامر الغباتى

تُعرب رئاسة الجمهورية عن بالغ الأسف وعميق الحزن لمصرع وإصابة عدد من المعتمرين المصريين جراء حادث السير الذي وقع اليوم السبت على الطريق الذي يربط بين مدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية. وتتقدم رئاسة الجمهورية بخالص العزاء والمواساة لأسر ضحايا هذا الحادث وتدعو الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم عائلاتهم وذويهم الصبر والسلوان.
وتؤكد رئاسة الجمهورية في هذا الإطار على التواصل المستمر للجهات المصرية المختصة مع السلطات السعودية منذ وقوع الحادث الأليم من أجل ضمان تقديم الرعاية الصحية اللازمة للمصابين المصريين بالمستشفيات السعودية، بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لسرعة نقل جثامين الضحايا. وقد وجه السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لتوفير الرعاية اللازمة للمصابين وذويهم. كما عبر سيادته عن تقديره للإجراءات السريعة التي اتخذتها السلطات السعودية الشقيقة للتعامل مع تداعيات هذا الحادث الذي تعرض له المعتمرون المصريون.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34265074
تصميم وتطوير