السبت الموافق 16 - يناير - 2021م

بهدف نظيف.. ساوثهامبتون يحقق الفوز على الليفر فى الدورى الانجليزى

بهدف نظيف.. ساوثهامبتون يحقق الفوز على الليفر فى الدورى الانجليزى

كتبت: رئيسة فودة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادى ساوثهامبتون على الليفر بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت بينهم على ملعب”سانت مارى” ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مباريات الدورى الانجليزى الممتاز.

بدء الشوط الأول بكرة سريعة من الطرفين لم ننتظر كثيرا بعد محاولات قليله فى وقت قصير.

شهدت الدقيقة ال2 من عمر الشوط الأول تسجيل هدف اللقاء الأول لصالح ساوثهامبتون أحرزه دانى انغز ، جاء الهدف من تمريرة جيدة من جميس بروس من منتصف الملعب تصل لقدم انغز يلعبها عاليه ليهز شباك الريدز .

حصل تياجو ألكانتارا لاعب الليفر على الانظار الأول فى اللقاء فى الدقيقة ال31 من عمر الشوط الأول، نتيجة خطأ على اللاعب لصالح لاعب ساوثهامبتون.

سجل حكم اللقاء البطاقة الصفراء الثانية لصالح اندى روبرتسون فى الدقيقة ال15 من عمر الشوط الأول ، نتيجة خطأ تسبب فى ضربة حرة مباشرة لصالح ساوثهامبتون تلعب سريعة وفى النهاية تخرج إلى ضربة مرمى.

وبعد محاولات عديدة على المرمين لم يتم تسجيل اى اهداف خلال الشوط ، ليحتسب حكم اللقاء اربع دقائق وقت بدل من الضائع ليطلق صفارتة معلنآ انتهاء الشوط الاول بتقدم ساوثهامبتون بهدف نظيف.

بينما بدء الشوط الثاني باستحوذ اكبر الريدز بحثا عن إحراز هدف التعادل وبعد محاولات عديدة وتمريرات كثيرة فاشله لم يسجل الريدز اى اهداف خلال الشوط الثاني لينتهى اللقاء بفوز ساوثهامبتون بهدف نظيف.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد ساوثهامبتون إلى النقطة ال29 محتلا المركز السادس فى جدول الدورى الانجليزى.

بينما يتجمد رصيد الليفر عند النقطة ال33 محتلا صدارة الدورى فى جدول الدورى الانجليزى الممتاز.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47296662
تصميم وتطوير