السبت الموافق 20 - يوليو - 2019م

“بنفكر لبكرة” تعلن تخريج أول دفعة من مبادرة “حياة كريمة” بالتعاون مع جامعة حلوان..صور

“بنفكر لبكرة” تعلن تخريج أول دفعة من مبادرة “حياة كريمة” بالتعاون مع جامعة حلوان..صور

كتب محمد نصر 

أعلنت حملة “بنفكر لبكرة”، أنه تم اليوم الأربعاء الموافق 17/4/2019، تخريج أول دفعة للحملة، في مبادرة “حياة كريمة” التي تبناها رئيس جامعة حلوان دكتور ماجد نجم وعميد كلية التعليم الصناعي دكتور عبدالله جلال، ومنح عميد الكلية شهادة تخرج معتمدة من الكلية ومن اتحاد الصناعات إلى كل خريج، وتم الاتفاق على منح الحملة فرص جديدة لكثير من التخصصات داخل الكلية.

وتابعت حملة “بنفكر لبكرة”، في بيان لها،: “لنا الأولية والسبق فى إلحاق أبنائنا بالدورات التدريبية المتاحة داخل الكلية، كل الشكر لعميد كلية التعليم الصناعي دكتور عبدالله جلال وكل الشكر لجميع السادة الأساتذة والمشرفين على التدريب داخل كلية التعليم الصناعي، كل الشكر لكل من يعمل بجد واجتهاد لرفعة ڜأن الوطن، وكل التحية إلى أبنائى لتحملهم المسؤولية وإظهار الحملة بالمظهر المشرف الذى كنتم عليه”.

وكانت أعلنت حملة “بنفكر لبكرة”، برئاسة الأستاذ محمد فاروق، عن مبادرة حياة كريمة والتى تقوم بتدريب الشباب والفتيات على إحدى المهن، حيث تكون مدة التدريب 25يومًا كل يوم ٤_٥ ساعات يوميا ولمده شهر، وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان والسيد الأستاذ الدكتور عبدالله جمعة عميد كلية التعليم الصناعي.

وأوضحت الحملة، أن الهدف من وراء هذا البرنامج التدريبي تأهيل هؤلاء لسوق العمل ومساعدتهم من خلال صندوق المشروعات الصغيره والقضاء على البطالة ومساعدة أبناء الوطن المخلصين في الوصول للعمل الجاد والحصول علي وظائف تفيدهم وتفيد مجتمعهم.

وأكدت، أن ذلك يأتي في إطار حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على خلق أجيال ذوي عقل واعٍ ومتفتح وآفاق واسعة تشهد بكفائتهم لبث روح المشاركة والإنجازات التي تهدف إلى رقي مصرنا الحبيبة، وخلق أجيال مشهود لها بالنجاح المحقق لديهم، متابعة: “دائما سيادته يمثل لنا جميعا منارة للعلم والتقدم سنظل نسير وراءها لتبعث في أرواحنا نور ودافع للتحدي والإرادة القوية إلي السعي للأفضل دائما وإيمانا منا بدور التدريب في رفع مؤشرات الأداء والوصول إلى أعلى الدرجات وتحقيق العيش في حياة كريمة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32679612
تصميم وتطوير