الخميس الموافق 12 - ديسمبر - 2019م

بنت العوضي تتألق باطقم الذهب الأبيض

بنت العوضي تتألق باطقم الذهب الأبيض

كتب: حميد محمد

اتسمت إطلالات الممثلة الكويتية أمل العوضي، بالفخامة، حيث تهتم كثيراً بأناقتها ومواكبة أحدث صيحات الموضة الرائجة،وتعتمد أمل في بعض الأوقات على اطقم مجوهرات فخمة،

تنوعت مجوهرات أمل لتشمل الذهب الأبيض والأصفر والوردي، ولا يشترط أن تكون مرصعة بالألماس، بل يمكن أن تكتفِ بتصاميم ناعمة أو مرصعة بأحجار ملونة لإطلالة نابضة بالحيوية.

تعد مجوهرات فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels من أبرز العلامات المفضلة لأمل العوضي، وعادةً ما تختار أقراط طويلة من توقيع الدار الشهيرة.

ويعتبر الزمرد الأخضر من أكثر الأحجار الكريمة المفضلة لأمل العوضي، حيث ارتدت الأقراط المرصعة بالزمرد الأخضر في أكثر من إطلالة وتتخلى أمل العوضي عن القلادة في كثير من إطلالاتها، وتكتفِ بالأقراط الطويلة.

وتطبق أمل بعض من الصيحات الرائجة في الأقراط، مثل الأقراط الصغيرة التي تغطي عدة أجزاء من الأذن، وأقراط الـ Hoops وأقراط الشراشيب المعدنية مع ارتداء ساعة ذهبية أو فضية وخاتم فخم.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36351241
تصميم وتطوير