الأحد الموافق 20 - سبتمبر - 2020م

بمناسبة الذكرى 46 لانتصارات أكتوبر “انطلاق ماراثون دراجات جامعة مطروح”

بمناسبة الذكرى 46 لانتصارات أكتوبر “انطلاق ماراثون دراجات جامعة مطروح”

مطروح – اسلام طه

 

انطلقت فعاليات ماراثون سباق الدراجات الهوائية اليوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر 2019، وذلك تحت رعاية السيد الأستاذ الدكتور -رئيس جامعة مطروح وبمناسبة احتفالات الجامعة بالذكرى 46 لانتصارات أكتوبر المجيدةبمشاركة النائب سليمان فضل -عضو مجلس النواب-، الأستاذ الدكتور صلاح عسران -القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب-، السادة عمداء الكليات، وأعضاء هيئة التدريس والعاملين وطلاب الجامعة.

ومن جانبه رحب الأستاذ الدكتور مصطفى النجار بالنائب -سليمان فضل- لدعم سيادته الدائم لجامعة مطروح، ومشاركة جميع فعالياتها، كما رحب سيادته بالسادة العمداء وجميع منتسبي الجامعة من عاملين وطلاب.

وأوضح رئيس الجامعة أن هذه الاحتفالية تمثل رمزاً لإحياء ذكرى عطرة نستلهم رسائلها ومفرداتها من أجل بناء جامعتنا كجزء من أرض وطننا الحبيب مصر، وكل التحية والإعزاز والتقدير لدور جيش مصر العظيم.

وأضاف سيادته أنه يتوجب علينا استلهام آيات التضحية والفداء من انتصارات أكتوبر المجيدة، وأن نطبق روح النصر في حياتنا اليومية على أيدي سواعد أبناء مصر الفتية، بعد انتقالنا من مرحلة العبور للبناء، كما يهدف الماراثون لتشجيع طلاب الجامعة على ممارسة الرياضة.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن المارثون يهدف لرفع اللياقة البدنية لدى الطلاب وحرصاً من إدارة الجامعة على تنوع الأنشطة الطلابية على مدار العام الدراسي.
وأشار النائب سليمان فضل إلى أن مشاركة سيادته بالاحتفالية تأتي نيابةً عن الهيئة البرلمانية لمحافظة مطروح، ودعماً للجامعة ولجميع فعالياتها وأنشطتها الطلابية.

وتوجه سيادته بالشكر لرئيس الجامعة وجميع منتسبي الجامعة للمجهود الذي يبذلونه لظهور جامعة مطروح بصورة تليق بها لتلحق بركب الجامعات العملاقة.
وأضاف الأستاذ الدكتور صلاح عسران أن الماراثون اشترك فيه 125 طالب وطالبة، وبدأ الماراثون من أمام مقر كلية التربية الرياضية، حتى فندق البوسيت.

وفي نهاية الماراثون أهدى الأستاذ الدكتور مصطفى النجار النائب سليمان فضل نجمة الجامعة تقديراً لجهود سيادته في دعم جامعة مطروح وطلابها.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 43980886
تصميم وتطوير