الأربعاء الموافق 18 - سبتمبر - 2019م

بمشاركة 10 ألاف مواطن.. مؤتمر جماهيرى حاشد لـ”مستقبل وطن” بالشرقية

بمشاركة 10 ألاف مواطن.. مؤتمر جماهيرى حاشد لـ”مستقبل وطن” بالشرقية

صفاء عويضة 

نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد ،اليوم، مؤتمرًا جماهيريا حاشدا، لدعم التعديلات الدستورية وذلك بمركز الحسينية بمشاركة كبار العائلات والشخصيات المؤثرة بمراكز “الحسينية وصان الحجر ومنشأة ابوعمر والصالحية الجديدة”، وبحضور الهيئة البرلمانية للحزب عن الشرقية برئاسة النائب خالد بشر، وكبار مشايخ الطحاوية ورموز القبائل العربية، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بمحافظة الشرقية.

ناقش المؤتمر عددًا من المواد الدستورية المقترح تعديلها، وعرض الانجازات التى تمت والمشروعات القومية الجاري أنشائها وتوعية لمواطنين وحثهم علي المشاركة الايجابية فى الاستفتاء القادم، والالتزام بالواجب الوطني في تلبية النداء عند حاجة الوطن، بالأضافة الي تكريم عدد من النماذج الناجحة والمشرفة من ابناء المحافظة كان ابرزهم تكريم الحاجة “سنية درويش ” الأم المثالية بالمحافظة والبطل الرياضي “إيهاب على” والبطل المقدم “صلاح الحسيني”.

أكد الدكتور “محمد سليم” الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالشرقية خلال كلمته والتي استهلها بالترحيب بجميع الحضور مؤكدا ان احتفالية اليوم تنبئ ان هناك رجال شرفاء عظماء يقفون خلف دولتهم وأن محافظة الشرقية دائما ما تنجب رجال يعشقون تراب بلدهم مصر موجها الشكر الي جميع قيادات الحزب بالمحافظة وبالمراكز علي حسن تنظيم اللقاءات والمؤتمرات الجماهيرية التي تهدف الي اتوعية بالتعديلات الدستورية المرتقبة وحث المواطنين علي ممارسة حقهم السياسي والدستوري والنزول والمشاركة في الأستحقاق القادم.

وأضاف “سليم” متسائلا لماذا نغير الدستور في ذلك الوقت؟ مؤكدا ان هناك عدد من المتشدقيين الذين لا يريدون الخير للدولة وهدفهم هو أثارة الفتنة بين المواطنين وزعزعة ثقتهم في قيادتهم السياسية ولذا وجب علينا جميعا ان نرد عليهم ونؤكد ان التعديلات الدستورية تأتي لأصلاح العوار في دستور 2014 وان تلك التعديلات الدستورية تأتي لصالح المواطن المصري وليس لشخص معين مؤكدا ان الرئيس “انسان بدرجة مخلص وزعيم وشجاع” وأننا جميعا نثق فيه وبكل خطوة يتخذها.

وأشار الأمين العام لمستقبل وطن ان الشعب المصري استوعب الدرس تماما خلال فترة حكم الجماعة الأرهابية والتي كانت تهدف الي جر البلاد لطريق مظلم لا رجعة فيه ولكن ارداة الله وحفظة لمصر سخر لها الرئيس “عبد الفتاح السيسي” من اجل أخرجها من ذلك النفق والعودة بها الي طريق الأصلاح والرخاء ولذا يجب علي الجميع الوقوف خلف الدولة المصرية والمشاركة بكل قوة في التعديلات الدستورية المرتقبة.

فيما أكد النائب”خالد عبد المولي” عضو مجلس النواب عن دائرة الحسينية خلال كلمته التي القاها خلال المؤتمر أن الدستور عمل بشرى قابل للتعديل وليس قرآنا أو إنجيلا وان دستور 2014 توجد به بعض المواد التي يعتريها العوار ولذا وجب علي أعضاء مجلس النواب والمختصين تلافي تلك المشكلة مما عجل بأجراء التعديلات الدستورية مشيرا الي هناك بعض المواد فى التعديلات الدستورية الحالية يحاول البعض إثارة اللغط حولها تاركين باقي المواد مؤكد أن كل مادة من المواد المقترحة كان هناك ضرورة لتعديلها.

وأشار “عبد المولي”الى أن التعديلات الدستورية وضعت من أجل الحفاظ على الدولة المصرية، واستكمال التنميه والانطلاق للأفضل ولابد أن نكون جميعا على درجة كبيرة من الحرص على الدولة .

وأكد “عمرو شعلان أمين لجنة المحليات والمشرف علي مركز الحسينية أن أبناء الشرقية دائمًا ما يلبون نداء الدولة، ويعلنون للعالم أجمع وللقيادة السياسية مدي ثقتهم بها بالأضافة الي ان الشعب المصري قادر علي التمييز بين الحق والباطل وهو قادر علي لتصدي لكل ما يعيق التنمية الحديثة ولا يمكن لأي شئ ان يعطل مسيرة الأصلاح ولذا يجب عليهم جميعا النزول أيام الاستفتاء.

وأوضح “شعلان” أن الهدف من المؤتمر هو طرح الآراء حول المواد الدستورية وشرح دور الحزب الهام ووقوفه مع الدولة المصرية والعمل من أجل رفعة ونهضة الدولة المصرية بالأضافة الي حرصة علي تنفيذ توجيهات القيادة السياسية متمثلة في الرئيس “عبد الفتاح السيسي” والخاصة بالأهتمام بالشباب والمرأة وذوي الأحتياجات الخاصة من خلال دعمهم سياسيا ومعنويا.

فيما أكدت الدكتورة “ملاك جمعة” أمين المرأة بالحزب أن التعديلات الدستورية ضرورة حتمية لأستكمال المشروعات القومية الجاري تنفيذها علي أرض جمهورية مصر العربية وبمختلف محافظاتها وحتي يستطيع المواطن جني ثمار تلك المشروعات والأحساس بالعائد منها مشيدة بأهتمام الرئيس بالمرأة المصرية وحرص القيادة السياسية علي حفظ حقوق السيدات في المشاركة السياسية من خلال التمثيل الجيد في مجلس النواب خلال التعديلات القادمة.

ومن جانبة فقد أشار الدكتور “أحمد علاء” أمين الشباب بالحزب حرص الشباب المصري ووعية التام بما يجري حولة من أحد بمختلف المحافل الدولية أو الداخلية بالأضافة الي ما يتم محاكاتة من قوي الشر علي مواقع التواصل الأجتماعي او وسائل الأعلام المعادية والأجورة والتي كل هدفها زعزة ثقة الشباب في قيادتها، ووجة “علاء” دعوتة لجموع الشباب دخل محافظة الشرقية بصفة خاصة ومصر بصفة عامة الي الألتفاف حول القيادة السياسية وعدم ترك فرصة لقوي الشر وأرسال رسالة الي العالم أجمع اننا جميعا نقف خلف الدولة المصرية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34198829
تصميم وتطوير