الإثنين الموافق 17 - ديسمبر - 2018م
//test

“بمشاركة منتجات 5 محافظات” محافظ المنيا يفتتح معرض الصندوق الاجتماعي لمشروع تحسين الدخل والاقتصاد الريفي

“بمشاركة منتجات 5 محافظات” محافظ المنيا يفتتح معرض الصندوق الاجتماعي لمشروع تحسين الدخل والاقتصاد الريفي

حجازى الرفاعى

افتتح اللواء صلاح الدين زيادة، محافظ المنيا، اليوم معرض الصندوق الاجتماعي لمنتجات شباب الخريجين والجمعيات الأهلية ضمن مشروع تحسين الدخل والاقتصاد الريفي الممول من بنك التنمية الإفريقي، والذي يقام باستراحة المحافظة القديمة بمدينة المنيا، بحضور فايزة الطهناوي مدير المنطقة الخامسة بالصندوق الاجتماعي والنائب عادل شادي.

تفقد المحافظ المعرض الذي يضم منتجات شباب الخرجين والجمعيات الأهلية في عدد 5 محافظات هي المنيا وبني سويف والفيوم وأسيوط والوادي الجديد، ويشتمل المعرض علي سلع غذائية وكل ما يخص منتجات الألبان، بالإضافة إلي بعض المنتجات اليدوية والإكسسوارات المنزلية، وذلك بأسعار مخفضة عن السوق الخارجي بنسبة تصل إلى 25% في بعض المنتجات.

أكد المحافظ أن هذا المعرض يأتي في إطار مجهودات المحافظة لتوفير السلع التي يحتاج لها المواطن بأسعار مخفضة وفي متناول الجميع، ودعم شباب الخرجين، وتوفير فرص عمل مناسبة لهم، مشيراً إلي استعداد المحافظة لتقديم الدعم اللازم لمثل هذه المعارض والمساهمة في تسويقها تشجيعاً لشباب الخرجين وتعظيم استفادتهم من هذه المشروعات، كما أشاد بجودة المنتجات المعروضة وأسعارها المخفضة التي تسهم في تخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

هذا ويستمر المعرض حتي مساء الغد وجاري دراسة مده لفترة اخرى نظرا للاقبال الشديد عليه من قبل المواطنين بسبب انخفاظ الاسعار وجودة

المنتجات .

 التعليقات



 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 26884029
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com