الخميس الموافق 27 - يناير - 2022م

بمشاركة شباب الجامعات بسوهاج تعقيم المصالح الحكومية لمواجهة كورونا

بمشاركة شباب الجامعات بسوهاج تعقيم المصالح الحكومية لمواجهة كورونا

سوهاج – حسين ابوالمجد

دشنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام بسوهاج ، حملة لتطهير شوارع المدينة ، ومباني المؤسسات الحكومية، وذلك بمشاركة شباب الجامعات والطب البيطري والصحة .

وقال المهندس لطفي محمد علي ، رئيس الوحدة المحلية بدار السلام ‘ إنه تم أطلاق مبادرة للوقاية من فيروس كورونا، وهى تعقيم وتطهير مباني المؤسسات الحكومية بمركز دار السلام جنوب شرقي محافظة سوهاج، حيث لاقت المبادرة قبولا بين شباب الجامعات المشاركة .

وأكد ، محمد علي ‘ أن الحملة تأتى في إطار خطة الدولة وتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، باتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا، قائلاً:”أطلقت الحملة انطلاقا من المسئولية المجتمعية التى يجب أن تكون لدى كل مصري يخشى على وطنه، لذلك أطلقناها تحت شعار “إحمي نفسك …احمى وطنك”.
ودعا رئيس الوحدة المحلية بدارالسلام ، الشباب للتفاعل مع المبادرة، للتعاون معا في الوقاية وحماية أنفسنا وبلدنها من هذا العدو الشرس “فيروس كورونا“، مؤكدًا أنه تواصل معه عدد من شباب الجامعات ومجموعة من الطب البيطري والصحة ‘ وبالفعل تم تعقيم وتطهير المباني الحكومية بالمركز .

ومن الجدير بالذكر ،أن اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، أكد استمرار المحافظات فى اتخاذ الإجراءات الإحترازية والوقائية من فيروس كورونا، حيث واصلت المحافظات أعمال تطهير دوواينها والمصالح الحكومية ودور العبادة، والمدارس، مشيرًا إلى أنه يتلقى تقارير دورية من المحافظات حول ما يتم اتخاذه من تدابير احترازية وأعمال تطهير وتعقيم.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57171664
تصميم وتطوير