الجمعة الموافق 06 - ديسمبر - 2019م

بمساعدة شبكة OSN : المصنفات تلقي القبض على متجرين بـ باب اللوق لتشغيل شبكات تليفزيونية غير قانونية 

بمساعدة شبكة OSN : المصنفات تلقي القبض على متجرين بـ باب اللوق لتشغيل شبكات تليفزيونية غير قانونية 

 

كتب : أحمد رشاد

القت قوات شرطة المصنفات القبض على أثنين من مشغلي شبكات التلفزيون غير القانونية بمنطقة باب اللوق بالقاهرة ، وذلك بمساعدة شبكة التلفزيون المدفوع OSN ، وذلك بعد مداهمة رجال الشركة للمتجرين ، أسفرت عن مصادرة أجهزة فك تشفير غير شرعية، وجهاز كمبيوتر مزود بشفرات فك بروتوكول الانترنت، ومحولات اتصال الشبكة المحلية، وبرنامج البث التلفزيوني عبر الانترنت، وبطاقات تخزين .

وقال اللواء أحمد عاطف مدير الإدارة العامة للمصنفات ، انه تم الاعتماد على العديد من التقنيات المتطورة لتتيح لنا تحديد أماكن التشغيل ، مؤكداً أن القرصنة التلفزيونية تشكل مخالفة صارخة لحقوق الملكية الفكرية، ولها تأثير سلبي على اقتصاد البلد ، وأن اجهزة الشرطة المصرية تتعامل مع هذه القضية بجدية وملتزمون باتباع تدابير مشددة ضد المخالفين

وتعليقاً على ذلك أكد ديفيد بوتوراك الرئيس التنفيذي في شبكة OSN ، أن مصر تتميز بصناعة تلفزيون حيوية وغنية، ويعتمد الآلاف على هذا القطاع في معيشتهم ، وتتسبب القرصنة التلفزيونية بخسائر هائلة في القطاع، تؤثر على المبدعين العاملين فيه وقدرتهم على انتاج أعمال رفيعة المستوى متوجهاً بالشكر للشرطة المصرية على لدعمها حملتنا في هذا المجال.

تأتي حملات المداهمة ضد مشغلي شبكات التلفزيون غير القانونية في إطار حملة منسقة تنظّمها OSN في مختلف أرجاء المنطقة. وقد سبق وتم القبض على عدد من المشغلين غير القانونيين في كل من الكويت والسعودية والإمارات وعمان في ظلّ تكثيف الهيئات المختصة لجهودها الرامية لمكافحة القرصنة التلفزيونية، التي تتسبب بخسائر فادحة للصناعة وقطاع الابتكار.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36174216
تصميم وتطوير