الثلاثاء الموافق 24 - نوفمبر - 2020م

بلاغ يتهم مدرس بالتحرش بطفل ١١ عاما أعلى سطح منزله بالغربية

بلاغ يتهم مدرس بالتحرش بطفل ١١ عاما أعلى سطح منزله بالغربية

كتب / حمدي الطنطاوى 

حالة من الذعر بين أهالي قرية أبشواي الملق التابعة لمركز قطور بمحافظة الغربية بعدما تقدمت أسرة طفل يبلغ من العمر 11 عاما ببلاغ إلى الشرطة يفيد بتعرضه للتحرشه مرتين من محفظ قرآن بمقر الكُتَّاب بذات القرية.
البداية عندما تقدمت “ف.ض” والدة الطفل “خ.م ه‍” 11 عاما ببلاغا يحمل رقم 7790 إلى مركز شرطة قطور باتهام “أ.غ” محفظ قران داخل الكُتَّاب بالقرية بالتحرش بنجلها بسطح منزل أعلى الكُتَّاب.
وأضافت والدة الطفل بالبلاغ أن والد الطفل بالمملكة السعودية معلم بإحدى المدارس وأنها اكتشفت الأمر أثناء مجالسة الطفل حال مشاهدة أحد الدروس الدينية على الإنترنت انتبه الطفل لأحد العبارات الخاصة بالزنا، فأشهر اسمه محفظه ومعلمه مكررا أنه مثل ذلك الشخص فقمت بتعنيفه وتوبيخه حتى انفطر بالبكاء ثم قال ما حدث من المحفظ له.
وتابعت الأم: أن المحفظ كاد أن يترك نجلي لآخر تلميذ ويصطحبه أعلى المنزل بالكتاب ليحاول أعماله القذرة الشذوذية وهو ماجعلنا لا نتردد في الإبلاغ القانوني خوفا على كل أولاد القرية من هذه الأفعال.
وأشارت إلى أن هذا المحفظ لا معلم بالأزهر ولا إمام وخطيب بالأوقاف مؤكدة أن ابني لم يصل إلى مرحلة الاغتصاب وتم تحويلنا إلى الطب الشرعي لفحص الطفل مبينة أننا اكتشفنا ذلك الأمر بعد حدوث الواقعة بـ 7 أيام.
وطالبت أسرة الطفل عمل التحريات حول الواقعة بوقائع مشابهة بنفس القرية مع تلميذ آخر بنفس المكان ولكن لم يتقدم أصحابها ببلاغات خوفا من الفضائح.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45836978
تصميم وتطوير