الجمعة الموافق 19 - يوليو - 2019م

بلاغ ضد الاعلامى “تامر أمين” بسبب “المجلس الأعلى للعالم” ومحاولته نشر الرعب بين الناس

بلاغ ضد الاعلامى “تامر أمين” بسبب “المجلس الأعلى للعالم” ومحاولته نشر الرعب بين الناس

احمد عناني

تلقى النائب العام بلاغا من مدير منظمة اتحاد المحامين للدراسات القانونية والديمقراطية “شادى طلعت”،ضد الاعلامى “تامر أمين”، يحمل رقم16367 لسنة 2015م،مطالبًا تطبيق نص المادة 102 من قانون العقوبات عليه، نظرًا للجدل الذي أثاره حول “المجلس الأعلى للعالم” وإذاعته شائعات الكاذبة، ومحاولاته بث ونشر الرعب بين الناس.

وأشار أنه جاء ذلك من خلال برنامجه “من الاخر” على قناة “روتانا مصرية” ، الذى استضاف بعض الأشخاص، والذين تحدثوا عن “المجلس الأعلى للعالم” قائلا إن حواره مع ضيوفه بث الرعب في قلبه وفي قلب مشاهديه أيضاً .

وقال خلال برنامجه ان “المجلس الأعلى للعالم” قادر على تدمير أي دولة دون أن يدخل معها في حرب، إذ أنه قادر على أن يرسل على أي دولة إعصاراً ، أو سيولاً مثل إعصار “تسونامي” ليموت آلاف البشر أو أن يعبث بالقشرة الأرضية فيحدث زلازل أو براكين، مؤكدا أن أمريكا ودول الغرب يقفون وراء المجلس، بالإضافة إلى أجهزة مخابراتية أو صهيونية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32643345
تصميم وتطوير