الإثنين الموافق 09 - ديسمبر - 2019م

بكرة لينا بالقليوبية تستمر فى فعاليات مبادرة شباب ضد الغلاء

بكرة لينا بالقليوبية تستمر فى فعاليات مبادرة شباب ضد الغلاء

بكرة لينا بالقليوبية تستمر فى فعاليات مبادرة شباب ضد الغلاء

 

 

 

 

إيمان البدوى 

 

تستمر  فعاليات مبادرة شباب ضد الغلاء والتى تقيمها مؤسسة بكرة لينا مصر أولا وأخيرا بمحافظة القليوبية  للأسبوع الثانى على التوالى  .

وتسعى المبادرة لمواجهة موجة  ارتفاع الأسعار التي يعاني منها المواطن المصرى  وكان قد  بدأت فعاليات المبادرة بمحافظة القليوبية الجمعة الماضية تحديدا فى مركز بنها ..

فيما صرح  الأستاذ محمد عمار منسق عام المؤسسة بمحافظة القليوبية أن المؤسسة تسعى لسد الفجوة في الاسعار من خلال التعامل مباشره مع مصادر بيع السلع وبيعها مباشرة للمواطنين فيما أكدت السيدة سلوى فكري منسق الاتصال السياسي والسيدة سحر سعيد منسق الإعلام بالمحافظة على تعاون الأجهزة التنفيذية متمثلة  في مجلس مدينة كفر شكر  وتيسير إجراءات إنشاء الشادر الخاص بالمبادرة

كان هذا بحضور أعضاء المؤسسة بكفر شكر وهم كالآتى :_ محمد عبد العليم و مصطفى رفعت و محمد المختار وعبد الرحمن حسن  فيما أبدى أعضاء المؤسسة عن استعدادهم للعمل يوميا من أجل خدمة المواطن المصرى  و فيما أثنى المواطنين الذين قدموا للشراء من الشادر ر المقام بأسعار المبادرة وطالبوا باستمرارها بشكل منتظم من أجل تخفيف العبء عليهم..

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36269052
تصميم وتطوير