الأربعاء الموافق 24 - فبراير - 2021م

بكام النهاردة .. تعرف على سعر الدولار أمام الجنيه في بداية تعاملات الثلاثاء 16 فبراير

بكام النهاردة .. تعرف على سعر الدولار أمام الجنيه في بداية تعاملات الثلاثاء 16 فبراير

اسامة خليل
استقر سعر الدولار الأمريكي، أمام الجنيه المصري، في بداية تعاملات اليوم الثلاثاء 16 فبراير، في البنوك العاملة بالسوق المحلية.
وارتفع سعر الدولار أمام الجنيه، خلال تعاملات أمس في البنك المركزي المصري بقيمة بلغت قرشا واحدا، بينما استقر في غالبية البنوك العاملة بالسوق المحلية.
وبلغ السعر الرسمي المعلن من البنك المركزي المصري، للدولار نحو 15.54 جنيها للشراء، 15.67 جنيه للبيع، فيما بلغ متوسط سعر البيع نحو 15.56 جنيه للشراء، 15.66 جنيه.
وسجل سعر الدولار الأمريكي، اليوم نحو 15.57 جنيه للشراء، 15.67 جنيه للبيع، في بنوك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة.
وشهد سعر الدولار الأمريكي، حالة من شبه الاستقرار أمام الجنيه المصري، خلال تعاملات النصف الأول من الأسبوع الأول من فبراير، ليختتم تعاملات الأسبوع على انخفاض في سعره بالبنوك، بقيمة تراوحت بين 5 قروش و6 قروش.
وتراجع سعر الدولار الأمريكي، أمام الجنيه المصري، بقيمة بلغت 6 قروش في بنوك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة، في حين تراجع بقيمة تراوحت بين 5 قروش و6 قروش في البنك المركزي المصري.
وعالميا، حقق مؤشر الدولار الأمريكي، أكبر مكاسب أسبوعية له في 3 أسابيع متتالية وذلك على خلفية حالة التفاؤل بشأن انتعاش الاقتصاد الأمريكي.
وأظهرت بيانات النمو الاقتصادي أن الاقتصاد الأمريكي يتعافى بوتيرة أسرع من الاتحاد الأوروبي ونظراؤه الآخري

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48228531
تصميم وتطوير