الأحد الموافق 15 - سبتمبر - 2019م

بعد نجاح مبادرة “الأسرة أولاً” ..إنطلاق “تحابوا”

بعد نجاح مبادرة “الأسرة أولاً” ..إنطلاق “تحابوا”

كتب أمير عبدالله 

بعد النجاح الساحق لمبادرة (الأسرة أولاً) أطلقت الدكتورة (ماجدة الصياد) رئيس مجلس إدارة جمعية رواد الغد و الدكتور مجدي كامل رئيس مجلس إدارة(ICTD) المركز الدولي للتدريب و التنمية مبادرة (تحابوا).

 

تهدف هذه المبادرة الاولى من نوعها في مصر الي عودة الدفئ و المحبة الي العلاقات الاجتماعية بين الافراد، في لقاءات حوارية مبنية علي المودة و الحب و التعارف و المبني علي الثقة المتبادلة..

 

حيث يتناقل الحضور تجاربهم و نجاحتهم و من خلال الحوار المفتوح يقوم المحاورون بغرس الأسس و المبادئ و القيم الأخلاقية الجميلة في جو أسرى بعيداً عن التكلف و الأشكال الرسمية للندوات، بالإضافة الي الرحلات العلمية و التثقيفية و الترفيهية في نفس الوقت.

 

و قالت الصياد انها وجدت لهذه المبادرة وقع أكبر و خاصة علي شريحة الشباب.

 

و صرح الدكتور مجدي كامل ان للمرة الأولى يستشعر سرعة التفاعل بهذه الدرجة.

 

و صرح المنسق العام للمبادرة الدكتورة  ماجدة الصياد و المشرف العام و الدكتور مجدي كامل ان الغرض الحقيقي هو خلق حالة حوار مشتركة بيننا و بين الشباب، و ايجاد سبل حديثة لتوصيل المادة العلمية بشكل عملي في صورة فعل لا كلمات.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34112558
تصميم وتطوير