الإثنين الموافق 21 - يونيو - 2021م

بعد نجاح كوفيد 25.. عمرو عاكف ينتهي من “المنصة3″ وفيلمه”من أنا” لتامر حسني ملي بالمفاجآت

بعد نجاح كوفيد 25.. عمرو عاكف ينتهي من “المنصة3″ وفيلمه”من أنا” لتامر حسني ملي بالمفاجآت

 

كتب: أحمد زينهم

 

 

أعرب المونتير عمرو عاكف، عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها عن مسلسل كوفيد 25، الذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي، بطولة النجم يوسف الشريف، وحقق نجاحا باهرا، مشيرا إلي أن المسلسل صعب للغاية، لكونه تطلب استخدام تقنيات عالمية في الجرافيكس الخاصة بالعمل، خاصة أنه يعد أول مسلسل زومبي في تاريخ مصر يتم تنفيذة وعرضه في موسم رمضان، مؤكدا أن ردود الأفعال عن التي تلقاها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا عن المسلسل فاقت كل توقعاته.

كما أعلن عاكف انتهاءه من مونتاج جميع حلقات الجزء الثالث من مسلسل “المنصة” بعدما حقق الجزء الثاني من المسلسل، الذي عرض خلال شهر أبريل الماضي، نجاح كبير عبر منصة نتفليكس العالمية.

ونشر المونتير المصري عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مجموعة من الصور التي تجمعه بالكاتب السوري هوزان عكو، وياسر سامي، مخرج الجزء الثالث من مسلسل ” المنصة”، وعلق عليها قائلا:”الحمد لله بعد نجاح الموسم التاني من مسلسل المنصة تم الانتهاء من اعمال المونتاج والجرافيكس للموسم الثالث يعرض علي شبكة، Netflix أول الشهر القادم بشكر شباب شركة The crew لعملهم مجهود جبار بالمسلسل وبشكر المخرج ياسر سامي الي كانت تجربة جميلة وعملنا شغل جامد جدا الحمد لله وعلي طول بننجح سوا وبشكر المؤلف هوزان عكو الي بجد اكبر مكسب في المسلسل اني اتعرفت واشتغلت مع مؤلف عربي فنان ومحترم ومش شايف غير العالمية”.

وتابع :”كمان مستني نزول فيلم مش أنا مع حبيبي نجم الجيل تامر اللي هنزل خلال الفترة الللي جاية والفيلم مليان مفاجأت” ويُعد “المنصة” أول عمل عربي، يُعرض عبر محطات ومنصات أميركية، منها: “Crackle”، و”Crackle Plus”، و”Popcornflix”، و”Truli”.

والمسلسل من بطولة النجوم: مكسيم خليل، عبد المحسن النمر، باسم ياخور، سلوم حداد، أحمد الجسمي، منى واصف، سامر إسماعيل، معتصم النهار، سيد رجب، خالد القيش، ياسر النيادي، رهام القصار، لين غرة، شادي الصفدي، خالد السيد، علاء الزعبي، أويس مخللاتي ، نظلي الرواس، مرام علي، وائل أبوغزالة، أسامة حلال، وائل زيدان، جابر جوخدار، غانم الزرلي، نورا العايق، أسامة حلال، مؤيد الخراط، والنجوم الصاعدة الإماراتي مد ربدان والتونسية صابرينا، ومونتاج شركة the crew عمرو عاكف، تأليف الكاتب السوري هوزان عكو،وإخراج ياسر سامي.

وعلى جانب آخر ينتظر عمرو عاكف، عرض أحدث أعماله السينمائية فيلم”مش أنا”، بطولة النجم تامر حسني، والذي انتهى مؤخرا من جميع العمليات الخاصة بالمونتاج والمكاسينج الخاصة بالفيلم، مؤكدا أن الفيلم يحمل العديد من المفاجأة للجمهور حينما يتم عرضه خلال الفترة المقبلة بدور العرض السينمائية .

فيلم “مش أنا” يشارك فى بطولته بجانب تامر حسنى، كل من ماجد الكدوانى، سوسن بدر، حلا شيحة، بالاضافة لعدد كبير من الفنانين، مونتاج عمرو عاكف وإسلام عاكف، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، الفيلم إنتاج مشترك بين شركة سينرجى وحسام حسنى وأحمد دسوقى.

يذكر أن آخر أعمال المونتير عمرو عاكف، مسلسل”كوفيد 25″، الذي يعد التعاون الثاني مع النجم يوسف الشريف، بعد مسلسل” النهاية”، والذي أدخل فية عاكف تقنيات عالمية لأول مرة يتم استخدامها في الوطن العربي.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 51309621
تصميم وتطوير