الإثنين الموافق 19 - أغسطس - 2019م

بعد فوزه بجائزة الأتحاد الأكاديمى ..” البيان” تحاور رئيس جامعه كفر الشيح “ماجد القمرى”

بعد فوزه بجائزة الأتحاد الأكاديمى ..” البيان” تحاور رئيس جامعه كفر الشيح “ماجد القمرى”

حوار -هاني حسين

عقب أعلان هيئة تنظيم منتدى الإنجازات للمؤسسات التعليمية الناجحة التابعة للاتحاد الأكاديمي– أكسفورد بالمملكة المتحدة عن فوز جامعة كفر الشيخ بجائزة «أفضل مؤسسة تعليمية»، وهي جائزة دولية في العلوم والتعليم تحت

التقى  “البيان”فى حوار خاص  الاستاذ الدكتور ماجد القمري رئيس جامعة كفر الشيخ والذى اجاب من خلاله عن عدة تسألات والتي كان من أهمها.
-ماهو رأيكً فى حصول جامعة كفر الشيخ علي جائزة افضل مؤسسه تعليميه من الأتحاد الأكاديمي بأكسفورد؟

ارى ان هذا تتويج لفكر وجهد متواصل خلال السنوات الثمانيه الماضيه ويؤكد ان خطط تطوير وتدويل الجامعه بدأت تؤتي ثمارها وان بوصله الجامعه تتجه الي الطريق الصحيح وان مصر تستطيع لو اتيحت الفرص للكفاءات.

-ماهو شعورك بحصد لقب افضل اداري؟

اجاب القمري شعوري بعد الفوز بلقب افضل اداري ،المقصود به رئيس جامعه، طبعا انا سعيد لأن ذلك يمثل لمسه وفاء وتقدير من جهه دوليه مرموقه واعتراف بالجهود المتميزه بعد سنوات من العطاء والذي أدي الي بناء وتطوير جامعه عصريه علي ارض مصريه.

-ومن شركائكً في هذا النجاح ولمن تهديه؟

اجاب القمري شركاء النجاح هم المخلصين من أعضاء هيئه التدريس ومعاونوهم والإداريين وطبعا اسرتي، واهدي هذا النجاح والتميز للرئيس عبد الفتاح السيسي وأقول له مصر تستطيع وسوف تحتل الجامعات المصريه مكانتها المتميزه بين الجامعات العالميه ان شاء الله

-كلمه تقولها لاعضاء هيئة التدريس؟

أقول لاعضاء هيئه التدريس ومعاونيهم شكرًا علي أداؤكم المتميز و إن الطريق مازال طويلا واتمني مزيد من العمل لإستمرار هذه الإنجازات والاستفادة منها لكي تكون دافع لكم للارتقاء بمستوي الاداء وتحقيق المزيد من الإنجازات

-كلمه اخيره لطلاب الجامعه الذين ينعمون في هذا الصرح الجميل؟

أقول لابنائي طلاب وطالبات جامعه كفر الشيخ من حقكم ان تفتخروا وتتباهو بانتمائكم لهذه الجامعه المتميزه محليا واقليميا وعالميا لان هذه الجائزة اعتراف بمتانة وقوه الشهادات آلتي تمنحها الجامعه بالاضافه الي تميز الخدمات والتوجهات التعليميه بالجامعه وأيضا المهارات المهنيه التي تكسبها الجامعه لخريجيها.

-رسالتك لرئيس جامعة طنطا ا د/ مجدي، سبع وكيف تري جامعة طنطا الان ؟

أقول لصديقي الاستاذ الدكتور مجدي سبع رئيس جامعه طنطا وهي الجامعه الأم التي انبثقت منها جامعه كفر الشيخ الوليدة ان هذه الإنجازات هي إنجازاتنا جميعا والفرحة فرحتنا في طنطا وكفر الشيخ والدكتور مجدي بانجازاته جدد شباب جامعه طنطا ونتمني له مزيد من التوفيق.

يذكر ان الهيئة، ذكرت في تقريرها، أن هذا التقدير يعد اعترافا بالجهود المتميزة للجامعة على المستوى المهني ومستوى الخدمات والتوجهات التعليمية بالجامعة، بالإضافة إلى المستوى المتميز لخريجي الجامعة، وأن هذه المحاور الرئيسية مع سمعة أكاديمية عالمية للجامعة، بالإضافة إلى النمو الديناميكي واستدامة إنجازات أعضاء هيئة التدريس قد ساهم في تحقيق هذا الفوز.
وأضافت الهيئة أن هذا الفوز يؤكد السمعة المتميزة للجامعة ومتانة الشهادات التي تمنحها، بالإضافة إلى المكانة التي تحتلها الجامعة دوليًّا.

واكد الأستاذ الدكتور ماجد القمري رئيس جامعة كفر الشيخ، إنه من المقرر الحصول على التكريم خلال فعاليات منتدى الإنجازات للمؤسسات التعليمية الناجحة المقرر انعقاده بمدينة ميلان في إيطاليا في يوليو المقبل، بحضور العديد من قادة ورواد في العلوم والتعليم والرعاية الصحية والاقتصاد ورجال الأعمال.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33452307
تصميم وتطوير